نمط Hardcore في Diablo 4 ليس لضعفاء القلوب فاحذر جيدًا!

Diablo 4 permadeath pvp arabgamerz عرب جيمرز ديابلو 4

يُعد نمط الصعوبة الفائقة والمسمى “Hardcore” واحدًا من تقاليد سلسلة ألعاب تعاقب الأدوار الايزوميترية Diablo، حيث سيعود في Diablo 4 ليجلب المزيد من الكوابيس للاعبين الذين تجرأوا على تحدي اللعبة بأعلى مستوياتها، خاصة مع العقوبة الكبرى التي قد تمحي تقدمك نهائيًا في حال قيامك بما يلي!

على ما يبدو، سيمتلك نمط Hardcore في Diablo 4 عقوبة هي الأسوأ لأي لاعب فيديو، ألا وهي محو شخصيته تمامًا وازالة تقدمه في اللعبة وذلك في حالة واحدة من الحالات وهي خسارته تحدي PvP (لاعب ضد لاعب).

بالرغم من أن نمط الصعوبة العالية لن يعاقبك بذات الأمر في حال خسارتك أمام الأعداء الذين يتحكم بهم الحاسب، إلا أن قتالك للاعب آخر حول العالم وخسارتك أمامه سيعني محو شخصيتك بالكامل واجبارك على اعادة اللعبة من بدايتها بشخصية ومعدات جديدة.

أتى التأكيد عبر تغريدة Adam Fletcher من استديوهات Blizzard والذي أجاب على سؤال أحد المعجبين مؤكدًا له بأن موتك في PvP سيعني موتك نهائيًا في اللعبة، فهل ستكون على قدر التحدي عند معرفتك بأن تقدمك بالكامل موجود على المحك؟

سيتوافر نمط Hardcore مع اطلاق اللعبة في يونيو القادم، علمًا بأنك لن تحتاج للانتظار إلى حينها في حال رغبت بتجربة اللعبة وذلك مع مرحلة بيتا التجريبية من 12-14 مايو القادم. سيحصل كل من يصل إلى المستوى 20 في البيتا على حزمة “Wolf Pack” الحصرية والتي يستطيعون تفعيلها في اللعبة الكاملة.

Diablo 4 قادمة 6 يونيو للحاسب و PS4/5 اضافة إلى Xbox One/ Series X|S. تعرف على متطلبات التشغيل هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x