هذه هي ألعابك المجانية من PlayStation Plus لشهر فبراير

PS-Plus-Games_february arabgamerz عرب جيمرز العاب فبراير بلايستيشن بلس

كشفت Sony أخيرًا عن قائمة الألعاب التي يمكن لمشتركي PS Plus توقعها لهذا الشهر، وهي تؤكد التسريبات التي جرت قبل أسبوع باحتوائها على بعض الألعاب الجيدة التي ستروق لكمية كبيرة من اللاعبين المنتظرين والراغبين بتجربتها.

بداية مع Evil Dead: The Game لمنصتي PS5 و PS5، فإن هذه اللعبة الجماعية قد تم استيحاؤها من سلسلة أفلام Evil Dead بالإضافة لمسلسل Ash vs Evil Dead التلفزيوني، كما تمتلك صوت Bruce Campbell الذي يعود للعب شخصيته لأول مرة منذ سنوات. تتطلب اللعبة عمل أربعة ناجين سوية في سعيهم لإغلاق البوابة ما بين العالمين أثناء هروبهم من الأخطار المحدقة.

تاليًا لدينا OlliOlliWorld وهو الجزء الثالث من سلسلة تزلج الشوارع، حيث تُضيف عالمًا مليئًا بالتحديات ونمط إثارة ومغامرات إلى جانب المهمات والتحديات التي اعتدناها من الألعاب السابقة.

أما اللعبة الأكثر ترقبًا فهي حتمًا Mafia: The Definitive Edition، وهي إعادة صنع الجزء الأول الشهير من السلسلة المحبوبة Mafia والتي تأخذك في مغامرة تعود إلى جذور القصة الأساسية لكن بنمط رسومي حديث وطريقة لعب مُحسنة لتتناسب مع أجهزة PS4 كما يُمكن لعبها على PS5.

أخيرًا وليس آخرًا لدينا Destiny 2: Beyond Light، وهو محتوى إضافي للعبة Destiny 2 الجماعية الغنية عن التعريف والذي يمكنك الحصول عليه سواءًا كنت تلعب على PS4 أو PS5.

إن لم تقم بتحميل ألعاب يناير بعد فلديك حتى 6 من فبراير لإضافة Star Wars Jedi: Fallen Order، Fallout 76 و Axiom Verge 2 لمكتبتك الخاصة قبل استبدال تلك الألعاب بالعناوين الجديدة.

في أخبار متصلة فإن مجموعة PlayStation Plus Collection والتي تقدم أفضل عناوين PS4 مجانًا لمالكي PS5 الجدد سوف تتوقف، ولديك حتى 9 مايو لتقوم بالاحتفاظ بالألعاب في حسابك قبل خسارتها للأبد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x