هل تصدر Like A Dragon: Infinite Wealth مجانًا لمشتركي Game Pass؟ إليكم الإجابة الرسمية!

Like A Dragon: Infinite Wealth

تسائل الكثير من اللاعبين عن ما إذا كانت لعبة ياكوزا القادمة Like a Dragon: Infinite Wealth ستصدر لمشتركي خدمة Microsoft الشهيرة Game Pass، وقد جاءت الإجابة بأنها غير قادمة على عكس ما كان يأمل العديد من عشاق Xbox.

حيث أكد أكد Masayoshi Yokoyama في مقابلة أجريت مع Automaton مؤخرًا، بأنه لا توجد خطط لجلب الجزء الجديد إلى خدمة Game Pass في الوقت الحالي، عندما طُلب منه الإجابة على السؤال الذي أثار فضول عشاق السلسلة.

واعترف Masayoshi بأنهم تمكنوا من خلال توفير ألعاب Like a Dragon Gaiden على خدمة Game Pass من دعوة الكثير من اللاعبين حول العالم لتجربة السلسلة ومنحها فرصة، حيث اعتبر هذا الإجراء بمثابة أداة ممتازة “لتسليم بطاقة العمل الخاصة بالشركة المطورة للمستخدمين الأجانب”، وتعريف اللاعبين خارج اليابان بالسلسلة.

لذا يتوقع المطورون أن يشتري المزيد من الأشخاص الإصدار الرئيسي القادم بعد أن كانت لعبة Like a Dragon Gaiden بمثابة نسخة تجريبية للاعبين حول العالم، وقد طُلب من Masayoshi التعليق على قرار مماثل اتخذه مطورو Baldur’s Gate 3 بعدم جلب لعبتهم إلى Xbox Game Pass.

وقد علق قائلًا: “أنا أفهم السبب وراء قرارهم جيدًا، أعتقد أن كل عنوان له أهدافه الخاصة وطرق تقديمه المناسبة للمستخدمين، يبدو أننا لن نرى Like a Dragon: Infinite Wealth على Game Pass على الأقل حتى يتم تحقيق هذه الأهداف.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x