هل تصدر لعبة Wolverine العام القادم؟ تقرير جديد قد يرجح ذلك

marvels-wolverine-arabgamerz عرب جيمرز ولفرين

تستمر عجلة ألعاب Marvel بالدوران مقدمة لنا المزيد والمزيد من الألعاب المنتظرة، من Spider-Man إلى Midnight Suns، عناوين Marvel لطالما اجتذبت انتباه لاعبي الفيديو ومشروع Wolverine القادم ليس باستثناء.

اللعبة المرتقبة التي تم الإعلان عنها في 2021 قد تأتي لنا في 2024، وذلك حسب الصحفي Jeff Grubb عبر برنامجه الإذاعي Game Mess Morning إلا أن ذلك الموعد قد لا يكون دقيقًا حسب تعبيره، فقد سمع أقوالًا أخرى تشير إلى أن اللعبة قد لا ترى النور حتى 2025، “لذا علينا ألا نتفاجأ في حال حدث ذلك”.

الأمر الغريب بالنسبة لي هو سماعي لموعدين مختلفين.. لقد سمعت بأن اللعبة قد تصدر في خريف 2024 وهو ما يبدو جنونيًا. سوف يقدم فريق Insomniac لنا Spider-Man 2 هذا الخريف.. كما سمعت بأن المطورين ما يزالون يتحدثون داخليًا عن موعد إطلاق في 2025، لذا علينا ألا نتفاجأ في حال حدث ذلك.

بالرغم من ذلك فقد عاد ليتحدث بأنه في حال كان هنالك أي فريق يستطيع تقديم لعبتين مختلفتين بفارق سنة واحدة فقط، فهو Insomniac، وبإكمال الحديث عن Wolverine، يبدو بأن اللعبة الجديدة تسعى لتقييم M للبالغين مما يعني بأننا أمام Logan عنيف للغاية.

صلة الربط مع أفلام X-Men لن تكون موجودة هنا، لذا علينا توقع Wolverine مختلف تمامًا عن العالم السنيمائي فاللعبة القادمة ستحمل قصة شخصية وفريدة من نوعها قد تتناول خلفية Logan قبل انضمامه إلى فريق X-Men، حسب Grubb، كما أن اللعبة ستكون “نصف عالم مفتوح” بشكل أشبه بلعبة God of War من Spider-Man.

سننتظر سماع المزيد من المعلومات الرسمية عن لعبة Wolverine المنتظرة من Insomniac، وإلى ذلك الحين يمكنك مشاهدة العرض الوحيد للعبة في الأسفل:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x