هل سيتم إيقاف لعبة الهواتف الشهيرة Marvel Snap؟ المطور يجيب

Marvel Snap

بحسب تقرير خرج من واحدة من أكثر وكالات الأنباء الموثوقة، وكالة رويترز أن شركة ByteDance المسؤولة عن تيك توك تنوي الخروج تمامًا من سوق الألعاب، وهو ما أثار خوف بعض اللاعبين حول مصير ألعاب الشركة، والاستوديوهات التي تعمل تحت مظلتها ومن هذه الألعاب لعبة Marvel Snap من المطور Second Dinner، والذي سارع بالرد على المخاوف بشكل واضح وصريح.

أشار التقرير إلى أن الشركة تنوي الخروج من جانب نشر الألعاب، أي أنها لن تقوم بنشر أي عناوين جديدة من الألعاب،وأن هذا من المحتمل أن يؤثر على مئات الموظفين، ولكن لم يكن هناك تأكيد مباشر لإغلاق أي استوديوهات معينة. في الغرب، اللعبة الأكثر شهرة في Nuverse هي لعبة الورق التنافسية الشهيرة Marvel Snap، وكان معجبو اللعبة قلقين من أن إعادة الهيكلة قد تؤدي إلى إغلاق اللعبة. ولكن لحسن الحظ،فقد أصدرت صفحة اللعبة على تويتر الرسمي الخاص بها بيانًا في محاولة لطمأنة اللاعبين بأنه لا توجد خطط لإغلاق اللعبة، على الأقل في الوقت الحالي.

وجاءت رسالتهم للاعبين كالآتي:

“أعزائنا لاعبي الـSnappers، أعرب بعض لاعبينا عن مخاوفهم بشأن التغييرات الهيكلية التي أشارت إليها بعض التقارير في Nuverse”. “نود أن نشكركم على اهتمامكم ونؤكد لكم أنه بغض النظر عن أي تغييرات في Nuverse، فإن مشروع SNAP سيستمر في العمل والازدهار في المستقبل!” من الواضح أن هذا لا يستبعد أي عمليات تسريح محتملة للعمال، وهو اتجاه شائع للأسف في صناعة الألعاب في الأشهر الأخيرة.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x