وأخيرًا! عرض أسلوب لعب من The Day Before

كان من المقرر إصدار لعبة The Day Before في مارس القادم، وعلى الرغم من ذلك لم تحظى بعروض كافية لأسلوب اللعب، أثار هذا حفيظة اللاعبين حول العالم ليهاجموا اللعبة لأسابيع مطالبين الاستوديو المطور Fntastic لاستعراض اللعبة بشكل واقعي. والآن أخيرًا يصدر الاستوديو عرض مطول لأسلوب اللعب من The Day Before.

بعد هجوم اللاعبين المستمر لأسابيع على الاستوديو واتهامهم له بأنه استوديو كاذب وتشكيك الكثيرين في كون اللعبة موجودة من الأساس، أخيرًا يصدر استوديو Fntastic عرضًا لأسلوب اللعب يمتد إلى 10 دقائق كاملة.

https://www.youtube.com/watch?v=-KgrIGUhoZA

على الرغم من طول عمر الفيديو، وجودة ما تم عرضه من رسوم وتفاصيل إلا أن هناك بعض العلامات التي تدعو للشك حول اللعبة.أحد تلك العلامات هي عالم اللعبة الخالي من التفاصيل الحيوية على عكس عرض اللعبة الأول، بالإضافة إلى قلة لحظات إطلاق النار والتي كان عليها الكثير من التعليقات عندما تم استعراضها في عرض سابق للعبة.

هذا العرض لا يغير الكثير حول وضع اللعبة الغريب، ولكنه قد يشعرنا بأننا لازلنا أمام مشروع طموح، وأن اللعبة موجودة بالفعل.ويبدد الشكوك بأنها مجرد ديمو تقني صنعه المطور لجذب الأنظار.

The Day Before

كان الاستوديو قد أجل إصدار اللعبة بالفعل إلى 10 نوفمبر القادم زاعمًا أن السبب وراء ذلك هو مشكلة “حقوق ملكية” طالت الاسم، وأنه يعمل الآن على حلها نهائيًا، على الرغم من ذلك لم يتم حذف الفيديو من يوتيوب حتى الآن، فهل كذب الاستوديو المطور للعبة؟ يذكر أنه تم حذف اللعبة من المتاجر الرقمية كلها، وأنك لن تستطيع طلب اللعبة مسبقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x