ADATA تُعلن عن وحدة تخزين 4 تيرابايت SSD لجهاز PS5

يتلقى مستخدمو PS5 وحدة تخزين جديدة من أحدث فئات SSD وتتوفر بسعة تخزين كبيرة لإخراج نفسك من أزمة قلة السعة وعدم وجود ما يكفي من مساحة حرة لتنصيب الألعاب.

وحدة التخزين الجديدة تأتي من شركة ADATA وتحديدًا من سلسلة ADATA Premier والتي تنتمي لفئة M.2 NVMe SSD الأحدث والأسرع حاليًا من وحدات التخزين، وتستطيع كما نرى في الصورة أدناه أن تضع وحدة التخزين مباشرة داخل جهاز PS5 فهي مخصصة لدعم الجهاز بالكامل.

تستخدم وحدة التخزين حزمة PCIe Gen 4 x4 من الخطوط الإلكترونية لنقل البيانات، وتدعم في جهاز PS5 سرعة قراءة 6300 ميجابايت في الثانية، وإن أردت استخدامها مع الحواسب الشخصية فسوف تحصل على سرعة أفضل تصل إلى 7300 ميجابايت في الثانية قراءة و 6600 ميجابايت في الثانية كتابة.

PS5

هذا وقامت الشركة بتقدير عمر وحدة التخزين الجديدة بمعدل استهلاك 2960 تيرابايت من البيانات، أي أنها لا تتوقع حدوث خلل تقني أو توقفها عن العمل قبل وصول معدل البيانات التي قامت بنقلها أو تخزينها إلى هذا المعدل الهائل.

لم يتم الإعلان للأسف عن الأسعار حتى الآن ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه التفاصيل قريبًا عبر موقع الشركة الرسمي، وإن قررتم شراء وحدة التخزين فسوف تحصلون على كفالة لمدة 5 سنوت فور الشراء.

تصفحوا الصورتين أعلاه للتعرف أكثر على شكل وحدة التخزين الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x