وداعًا KennyS: اعتزال اسطورة كاونتر سترايك الفرنسي الأشهر

kennys csgo retirement arabgamerz اعتزال كيني كاونتر سترايك

بالرغم من المتعة الكبيرة التي حصلت عليها جماهير حدث BLAST Paris Major هذا الشهر في لعبة CS: GO، إلا أنه كان عليهم مشاهدة واحد من أبرز أساطيرهم يقوم بوداعهم للمرة الأخيرة وذلك مع إعلان Kenny “kennyS” Schrub اعتزاله منافسات كاونتر سترايك بعد مسيرة حافلة يحلم بها كل لاعب.

شكلت فعالية BLAST الأخيرة نهاية عدة أمور في آن معًا، فهي ليست فقط بطولة kennyS الأخيرة بل بطولة CS: GO النهائية أيضًا، وذلك مع كشف VALVE بأن الفعاليات القادمة سيتم اقامتها في اصدار Counter-Strike 2 الجديدة، لذا فلا شك بأن هذه البطولة قد مثلت الوداع للكثير من اللاعبين والمعجبين لكن Kenny كان حتمًا أبرزهم.

قبل نهاية نصف النهائي الثاني من البطولة، صعد لاعب Team Falcons المسرح ليعلن بأن مسيرته التي امتدت لما يقارب 12 عامًا قد انتهت رسميًا، ليقوم بشكر المعجبين من “أعماق قلبه” على كل ما قدموه له وعلى كامل الدعم عبر حياته، وبأنه قد أحب كل لحظة قد مر بها في المنافسات السابقة.

سرعان ما اشتعلت المدرجات بالتصفيق الحار لتبدأ الجماهير بترديد اسم اللاعب الاسطوري “Kenny، Kenny، Kenny” قبل متابعة لاعب AWP الأشهر خطابه الوداعي للجمهور الفرنسي واقفًا أمامهم للمرة الأخيرة ليتوج بذلك مسيرة رائعة كانت واحدة من الأفضل في عالم CS: GO.

قام “kennyS” باللعب لصالح معظم الفرق الفرنسية الكبرى عبر السنوات، من LDLC و Titan إلى G2 و Envy حينما رفع كأس Major كاللاعب الأفضل في DreamHack Open Cluj-Napoca في 2015، ونهاية بتشكيلة منظمة Team Falcons السعودية التي تألفت من لاعبين فرنسيين كان أبرزهم Kenny، لكنهم لم يستطيعوا الوصول لنهائيات BLAST Paris Major.

وداعًا Kenny!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x