وصف مبيعات Forspoken بأنها مخيبة للآمال لشركة Square Enix

Forspoken-arabgamerz sales عرب جيمرز مبيعات فورسبوكن

لربما لم تحظى Forspoken بالنجاح الذي سعت له، وعلى الرغم من عالمها الساحر وطريقة اللعب المسلية لحد ما إلا أن عدة مشاكل تسببت بانخفاض تقييم اللعبة كالحوارات والقصة والمهام المكررة وغيرها، وعلى ما يبدو فإن ذلك قد انعكس سلبًا على مبيعات اللعبة.

حسب رئيس Square Enix وفي ملاحظة منه للمستثمرين في الشركة، فقد وصف Yosuke Matsuda مبيعات Forspoken على أنها “دون المطلوب” وذلك بسبب مراجعات اللعبة التي قدمت تحديًا للشركة على الرغم من المديح الذي حصلت عليه اللعبة على طريقة اللعب والقتال والتنقل في البيئات.

الأمر لن يكون سلبيًا بالكامل، فقد تم وصف هذه النتائج على أنها درس تعليمي لقدرات Square التطويرية في ألعاب لاحقة في المستقبل، كما أن دعم Forspoken بحد ذاتها مستمر للفترة الحالية حتى حل استديو Luminous في الأشهر القادمة، حيث حصلنا بالفعل على تحديث يهدف لتحسين تجربة اللعب.

التحديث الذي صدر في الأمس يأتي بعدة مزايا منها بعض التحسينات على تحديد الأعداء أثناء القتال بالإضافة لتحسينات بسيطة على قوائم اللعبة، كما تم إضافة خيار يعطي Frey المناعة ضد تعويذاتها الشخصية، وهناك أيضًا بعض التحسينات الرسومية في الإضاءة والانعكاسات وما شابه.

يُذكر بأن Forspoken قد صدرت الشهر الماضي لكل من أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 وقد حصلت على ردود فعل مختلطة ما بين إيجابية وسلبية من اللاعبين والنقاد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x