وصول تبرعات Bungie إلى $200 ألف لصالح المنكوبين في سوريا وتركيا

Bungie Destiny syria turkiye earthquake arabgamerz زلزال سوريا تركيا بنجي تبرع

أعلنت شركة Bungie لتطوير ألعاب الفيديو عن قيامها بجمع أكثر من $200 ألف خلال 24 ساعة فقط وذلك لصالح المتضررين جراء الزلزال المدمر الذي حل بجنوب تركيا وشمال سوريا الأسبوع الماضي.

مع تعبير العديد من شركات ألعاب الفيديو عن تضامنها مع المنكوبين في كلا البلدين، قامت Bungie بخطوة إضافية ألا وهي جمع تبرعات وصلت لمبلغ $200,000 بالتعاون مع هيئتي Direct Relief و International Rescue Committee، حيث طلبت من اللاعبين المشاركة بالتبرع عبر موقعها الرسمي.

أكدت الشركة المسؤولة عن تطوير Halo سابقًا و Destiny حاليًا بأن جميع التبرعات ستذهب مباشرة لتزويد المتضررين بالمسكن والطعام والدواء، حيث باتت أعداد المتضررين تقدر بعشرات الآلاف وتجاوزت الوفيات 30,000.

قوبلت الحملة الخيرية التي أقامتها Bungie بدعم واسع من مجتمعها وتقدير كبير لتأثيرها الإيجابي ووفاءها بوعودها بالمساعدة قدر الإمكان في أي أزمة إنسانية تحل عالميًا، لتثبت من خلال ذلك بأن مجتمع لاعبي الفيديو هو أحد أفضل المجتمعات عبر الانترنت.

في أخبار متصلة فقد قامت شركة Razer من جهتها ببدء حملة مشابهة مع تبرعها بمبلغ $10 آلاف إضافة لمبيعات خدمة Razer Silver، بينما قام كل من صانعي المحتوى Mizkif و HasanAbi و ishowspeed بالتبرع وحث متابعيهم على التبرع لصالح البلدين المتصررين ليقوموا بجمع عشرات الآلاف حتى الآن.

ندعو في ArabGamerz بالرحمة لجميع الشهداء ونرجو من الله أن يمُد المتضررين بالصبر والثواب وخير الجزاء.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x