وصول CS: GO لرقم قياسي جديد بعدد اللاعبين المتزامنين

CS GO new record arabgamerz عرب جيمرز رقم قياسي كاونتر سترايك

يبدو أن الشائعات بظهور لعبة CS: GO 2 الجديدة في القريب العاجل قد دفعت بجحافل اللاعبين إلى الإصدار الكلاسيكي المحبوب من لعبة إطلاق النار التنافسية الأشهر على الحاسب الشخصي، ليقوموا بذلك بتحطيم الرقم القياسي السابق لأكبر عدد متواجدين سوية في آن واحد.

استطاعت CS: GO تحقيق الرقم الجديد عبر منصة Steam الرقمية وصولًا إلى 1.4 مليون لاعب في عطلة الأسبوع السابقة، حيث يأتي الرقم الجديد بعد أيام فقط من ظهور التقارير المختلفة عن تخطيط VALVE لإطلاق لعبة Counter-Strike جديدة قريبًا وبأنها في مرحلة التجريب حاليًا.

منذ 2012 وحتى هذه اللحظة، تمكنت CS: GO من إثبات شعبيتها حول العالم لتكون واحدة من أكثر الألعاب التنافسية الجماعية لعبًا بالإضافة لكونها من الأكثر مشاهدة عبر منصات الفيديو والبث المباشر، خاصة مع ساحة الرياضات الإلكترونية الضخمة الخاصة بها.

في حال ثبتت صحة الشائعات الجديدة، فمن غير المعروف كم سيتضاعف ذلك الرقم خاصة مع عودة جميع اللاعبين الذين غادروا في السابق لأسباب متعددة كانتشار الغشاشين في اللعبة أو وجود ألعاب أحدث أو برسوميات أفضل، حيث من المرتقب بأن تقدم CS: GO 2 رسوميات مميزة مع محرك Source 2 بالإضافة لاستخدامها اتصال شبكي أفضل ونظام حماية أقوى.

ما نزال بانتظار الكشف الرسمي من VALVE لنعلم سواءً كان الإصدار الجديد حقيقة أم لا، لكن وفي كل الأحوال فإن اللعبة ما تزال تحظى بالكثير من الدعم وهي تبدي بلاءً حسنًا بمفردها الآن.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x