يبدو أن مطور Lord of the Rings Gollum يمتلك عنوان آخر من نفس السلسلة قيد التطوير!

بعد كارثة Gollum هذا الخبر يثير قلق اللاعبين

Gollum

من خلال الموقع الألماني Games Wirtschaft،ظهر تقرير صباح اليوم يفيد بأن مطور لعبة The Lord of the rings: Gollum وهو Daedalic Studios يعمل على لعبة جديدة تستند على أحداث The Lord of the Rings. تلقى Daedalic منحة تزيد قيمتها عن مليوني يورو من الحكومة الألمانية للعمل في لعبة أخرى من بطولة Lord of the Rings.

علاوة على ذلك، تمكنت الصحيفة الإلكترونية الألمانية من تأكيد عدم استخدام أي من الأموال من الشركة التابعة في تطوير The Lord of the Rings: Gollum. هذا يعني أن مليوني يورو يتم استخدامها عمدا لمشروع آخر داخل الاستوديو.

تكشف المنحة أيضًا أن المشروع بدأ في يونيو 2022 ولكن من الوارد أن يكون هذا قد يكون الوقت الذي تم فيه تقديم المنحة لأول مرة، وليس وقت بدء تطوير المشروع.

يمكن يستهدف المشروع نافذة إطلاق قريبة بعض الشيء، وهي أغسطس 2024 إذا كانت التفاصيل المتعلقة بالمنحة دقيقة. من الواضح أن هذا يفترض عدم حدوث أي تأخير أو انتكاسات أخرى للمشروع الجاري على غرار ما حدث مع مشروع Gollum الذي تم تأجيله لمدة إجمالية تصل إلى سنتين مقسمة على عدة مرات تأجيل، فقد يكون من الأفضل تناول هذا التاريخ المتوقع بحذر. مع الوضع في عين الاعتبار أن المشروع قد يشهد تغييرًا في الخطط نتيجة للاستقبال السلبي للعبة الأولى (Gollum).

على مدار الأيام القليلة الماضية، دافع مطورو اللعبة عن  The Lord of the Rings: Gollum، عنوان التخفي الذي تلقى مراجعات سلبية بشكل عام، والمطورين يشاركون تجاربهم في عمليات الإطلاق القاسية، ويطلبون أيضًا التعاطف بين اللاعبينن ويذكّرونهم بأنه “لا أحد يريد أو يوافق على يشحن لعبة سيئة”. أي أن سوء اللعبة لم يكن مقصودًا، كما أصدر المطور بيانًا يعتذر فيه ويطلب من اللاعبين الصبر حتى يتم تقديم التحديثات لتحسين كل مشاكل اللعبة التقنية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x