يبدو بأن منزل Gryffindor ليس الأشهر في عالم Hogwarts Legacy!

Hogwarts Legacy gryffindor harry potter arabgamerz عرب جيمرز هوغوارتس ليجاسي

قبل إصدار لعبة السحر الأشهر لهذا العام والمبنية على سلسلة Harry Potter، اعتاد محبو سلسلة الأفلام والكتب بأن يحلموا انتقاءهم من قبل منزل Gryffindor كأبطالهم المفضلين لمواجهة الأخطار والمغامرات المختلفة، إلا أنه والآن بعد اتاحة تلك الفرصة من خلال Hogwarts Legacy فيبدو بأن ذلك المنزل لم يعد بالشعبية التي كان عليها في السابق.

تقدم لك Hogwarts Legacy فرصة استكشاف عالم Harry Potter وبالتحديد مدرسة السحر الشهيرة لتختار ساحرًا جديدًا تأخذ دوره في مغامرة مميزة مفعمة بالحيوية، وهي تتيح لك اختيار المنزل الذي تنتسب له من بين المنازل الأربعة الرئيسية لكن يبدو بأن Gryffindor ليس أشهرها وسط اللاعبين.

حسب المعجبين عبر موقع Reddit، فإنه من السهل رؤية أي منزل هو الأكثر اختيارًا من معدل اكمال المهام الحصرية بكل منزل للاعبين، كما أن هناك انجازات حصرية بكل منزل عند ايجاد حجرة الخريطة. بالطبع فإن الاحصائيات ليست دقيقة بشكل تام فبالطبع بعض اللاعبين قد اكملوا اللعبة أكثر من مرة، لكن الأرقام تعطينا فكرة عامة عن الموضوع.

  • المنزل الأكثر شهرة لدى اللاعبين هو Slytherin بمعدل اكمال %27 ممن حصلو على الجائزة الحصرية.
  • المركز الثاني من نصيب Ravenclaw بمعدل اكمال %22.9 لل Achievement
  • المركز الثالث Gryffindor بمعدل اكمال %21.3
  • أخيرًا وليس آخرًا هناك Hufflepuff بمعدل %13.4 فقط

هل تفاجئت برؤية تلك الأرقام أم كانت متوقعة بالنسبة لك؟ لا شك بأنه أيًا كان المنزل الذي اخترته فقد حظيت بوقت ممتع في اللعبة، والتي تعد واحدة من انجح اصدارات هذا العام! تعرف على رأينا الخاص باللعبة هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x