يمكنك الآن قتال أصدقائك في Marvel Snap بنمط Battle Mode الجديد

Marvel-Snap-battle-mode

سرعان ما أصبحت لعبة الهواتف الذكية Marvel Snap المبنية على سلسلة القصص المصورة وأفلام الأبطال الخارقين واحدة من أكثر الألعاب شهرة لعام 2022، ومايزال الزخم مستمرًا عبر 2023 خاصة مع الإضافات الجديدة التي يستمر المطورون بإضافتها للعبة وأحدثها نمط Battle Mode الجديد المنتظر.

تُعد Marvel Snap واحدة من ألعاب البطاقات الاستراتيجية المشوقة والممتعة التي يمكنك لعبها أينما كنت عبر هاتفك الذكي، إلا أنها افتقرت لميزة ضرورية تتواجد في الألعاب المشابهة عادة ألا وهي تحدي الأصدقاء في مباريات مهارية لرؤية المجموعة الأفضل: لن تكون تلك مشكلة بعد اليوم، وذلك مع انطلاق النمط الجديد في 31 يناير الحالي.

كان من المخطط بأن يتم إطلاق نمط Battle Mode في 2022، قبل أن يتم تأجيله حتى الربع الأول من 2023 ليصدر اليوم بشكل رسمي لكل من لاعبي الهواتف والحواسيب الشخصية. النمط الجديد يعمل بشكل مشابه للمباريات الاعتيادية مع اختلافات بسيطة فقط.

كيف يعمل نمط Battle Mode في Marvel Snap؟

اعتاد لاعبو Snap القيام بمنافسة وحيدة كل مرة، بينما في Battle Mode ستستطيع لعب عدة مباريات مع صديقك باستخدام المجموعة نفسها بالقدر الذي تريده، وحسب مدونة Marvel Snap الرسمية باكرًا هذا الشهر، فإن طريقة عمل النمط هي بدء كل من المتنافسين بصحة 10، وعوضًا عن المكعبات، فنقاط الصحة تلك هي التي ستكون موضع المنافسة ليتمكن اللاعب الذي يقوم باستهلاك صحة خصمه أولًا من الفوز.

تستمر المباريات لما يقارب 20 دقيقة وكل مجموعة لاعب يتم قفلها للمنافسة بأكملها، لذا تأكد من دراسة جميع خطوات خصمك وكيف يقوم بالتصدي لهجماتك!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x