أغنية بيبي شارك الشهيرة تتحول إلى لعبة فيديو!

بيان صحفي

أغنية بيبي شارك من أشهر الأغاني حول العالم واليوم تتحول إلى لعبة فيديو جديدة تحت عنوان Baby Shark: Sing & Swim Party من تطوير شركة Outright Games وبالتعاون مع The Pinkfong Company .

إليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي كما يلي:

تسعد شركة Outright Games، الناشر العالمي الرائد للترفيه التفاعلي الصديق للأسرة، بالكشف عن Baby Shark: Sing & Swim Party، وهي لعبة فيديو جديدة تم تطويرها بالتعاون مع The Pinkfong Company، شركة الترفيه العالمية وراء الظاهرة الثقافية Baby Shark. من خلال الفيديو الأكثر مشاهدة على YouTube وشهادة (RIAA Diamond (11x Platinum ، يتم إحياء هذا الإحساس المُسجّل للأرقام القياسية في أول لعبة مستقلة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، مع لعبة مغامرات إيقاعية جديدة تمامًا. سيتم إطلاق Baby Shark: Sing & Swim Party في 15 سبتمبر 2023 لأجهزة PlayStation 4® و PlayStation 5® و Nintendo Switch ™ و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

لعبة Baby Shark: Sing & Swim Party هي مغامرة تعاونية إيقاعية حيث ينغمس اللاعبون تمامًا في عالم Baby Shark النابض بالحياة بهدف واحد: الغناء والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة. سوف يسبح اللاعبون عبر المحيطات إما بشخصية Baby Shark أو Mommy Shark أو Daddy Shark أو Grandma Shark أو Grandpa Shark لفتح قصة العائلة والصداقة بينما يكملون كل مستوى. يمكن للاعبين السباحة بمفردهم أو التعاون مع ما يصل إلى 3 أفراد من العائلة والأصدقاء في وضع تعاوني محلي لأربعة لاعبين. سيستمتع المعجبون بـ 30 أغنية بما في ذلك الأغاني الكلاسيكية الجذابة مثل “Baby Shark” و “Disco Sharks” و “Shark Dance Party” في مغامرتهم المحيطية.

تنكشف القصة بأسلوب فريد من اتباع عائلة القرش وهم يأخذون إجازة عبر المحيط لحضور مهرجان Fin-Tastic، وهو أكبر مسابقة موسيقية في المحيط بأكمله. تسمح Baby Shark: Sing & Swim Party للاعبين باستكشاف 7 مواقع معروفة من مقاطع فيديو Baby Shark المُفضلة لدى المعجبين مثل Tropical Bay المذهل، و Ocean City الشاسعة، و Kingdom of the Deep المظلمة، للوصول إلى المهرجان. تتميز اللعبة بوضع Rhythm or Runner حيث يتعين على اللاعبين البقاء على إيقاع وإكمال المستويات لجمع البطاقات والملصقات. لمزيدٍ من المتعة، يمكن تخصيص الشخصيات الخمسة القابلة للعب من عائلة القرش بأزياء وثيمات قابلة للفتح لجمعها داخل اللعبة.

تم إنشاء اللعبة مع وضع جميع أفراد الأسرة في الاعتبار، وتم تصميمها لتكون سهلة الوصول وتعليمية حتى لأصغر محبي Baby Shark. أثناء سفرهم عبر المحيط، سيتم أيضًا مساعدة اللاعبين الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات على تطوير مهاراتهم الحركية من خلال اللعب الإيقاعي ومنحنى الصعوبة التدريجي. لمساعدة اللاعبين الصغار الذين يتعلمون القراءة، قام مطورو اللعبة بتضمين تعليق صوتي كامل للعبة لجميع الحوارات وأسماء المواقع والتعليمات. تتميز اللعبة بالمهرجانات والعطلات من جميع أنحاء العالم مثل Día de los Santos بالإضافة إلى الموسيقى من العديد من الأنواع مثل موسيقى الأوركسترا و reggaeton والروك. تضع المستويات القصيرة وميكانيكا التكرار السهلة لعبة Baby Shark: Sing & Swim Party باعتبارها اللعبة التمهيدية المثالية للاعبين الصغار لتعلم كيفية اللعب.

ظلّ مقطع Baby Shark من Pinkfong يأسر المعجبين في جميع أنحاء العالم منذ أن اخترق الإنترنت لأول مرة في عام 2015. بعد أن اجتاحت العالم، وسعت Baby Shark عالمها بمسلسل تليفزيوني متحرك و بودكاست وعروض حية وبضائع وحتى فيلم كامل في التطوير حاليًا وسيتم إصداره في موسم أعياد 2023. مع Baby Shark: Sing & Swim Party، يمكن للمعجبين التطلع إلى فصل آخر غير عادي في تراث Baby Shark في تعزيز الخيال والإبداع وحب الموسيقى في قلوب العائلات في كل مكان.

تتاح لعبة بيبي شارك الجديدة Baby Shark: Sing & Swim Party عالميًا في 15 سبتمبر 2023 على أجهزة PlayStation 4® و PlayStation 5® و Nintendo Switch ™ و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x