تسريب GTA 6 جديد يكشف عن وجود بطل ثالث في القصة!

GTA 6

يبدو أن الانتظار من أجل إطلاق لعبة GTA 6 قد وصل إلى ذروته ويتوق اللاعبون لإطلاق اللعبة في أقرب من أجل الانخراط في عالمها السحري جنبًا إلى جنب مع البطلين الرئيسيين وهما Jason وLucia.

ومع ذلك، فقد تسبب تسريب حديث في حدوث موجات من الصدمة عبر المجتمع ، وكشف عن وجود بطل ذكر جديد يُدعى Kai. نشأ التسريب من مقطع فيديو محذوف الآن تمت مشاركته على Twitter بواسطة حساب يسمى GTA6Videos، يعرض نسخة أولية من اللعبة.

في حين أن Rockstar Games، الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Grand Theft Auto، لم يؤكد رسميًا وجود هؤلاء الأبطال، فإن ظهور Kai قد ضخ حماسًا جديدًا في المشروع المرتقب بشدة. ينتظر المعجبون بشغف GTA 6، معتبرين أنها واحدة من أكثر المشاريع طموحًا وتنوعًا من استوديو الألعاب الشهير.

The deleted tweet about the new protagonist (Image via Sportskeeda)

لا تزال التفاصيل حول خلفية Kai يكتنفها الغموض، حيث قدمت اللقطات المسربة والتي تظهر في صورة أعلاه، لمحات عن مظهره. تم تصوير Kai مرتديًا قميصًا أبيض وبنطلونًا رماديًا وهو يحمل بندقيتين ويشارك في القتال، ويعرض تصرفات مختلفة شائعة في المواقف العدائية. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن النموذج الذي يظهر في التسريب بدا أنه غير مكتمل وعرض العديد من الأخطاء، مما يشير إلى أنه ربما ما زال في مرحلة أولّية من التطوير.

تركت اللقطات المسربة، التي تمت مشاركتها في 3 يوليو، المجتمع يتكهن حول أهمية إدراج Kai إلى جانب Jason وLucia. والجدير بالذكر أن أيًا من المطلعين الذين سربوا سابقًا معلومات عن الأبطال الآخرين لم يذكروا Kai في تقاريرهم، مما زاد من الفضول بين المعجبين.

من المتوقع أن تقدم Grand Theft Auto 6 عالمًا ديناميكيًا متغيرًا باستمرار مع مواقع متعددة ، وبينما كان المشجعون متحمسين في البداية لاستكشاف خريطة اللعبة مع Jason و Lucia ، فإن إضافة Kai إن صحت فمن المنتظر أن تُدخل تطورًا غير متوقع في السرد. ينتظر اللاعبون الآن بفارغ الصبر تأكيدًا من Rockstar Games فيما يتعلق بوجود هؤلاء الأبطال وأدوارهم، ولا سيما Kai، بعد أن يتم الإعلان الرسمي عن GTA 6.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x