تسريب لقطات من ريميك لعبة Crazy Taxi عبر الإنترنت

Crazy Taxi Reboot

تعمل شركة Sega اليابانية في الوقت الحالي على تطوير نسخة جديدة من بعض ألعابها الكلاسيكية المميزة من بينها لعبة السيارات Crazy Taxi الشهيرة، حيث أنه من المفترض أن تحصل تلك اللعبة على نسخة جديدة خلال الثلاث أعوام المقبلة، ومع استمرار العمل على تطويرها فقد تم تسريب بعض اللقطات الجديدة من داخل عملية تطوير اللعبة عبر الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية.

______

اقرأ أيضًا: شركة Sega تكشف عن تفاصيل أكثر حول نسخة Crazy Taxi الجديدة

______

مؤخرًا تداول بعض الأشخاص عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي لقطات لعب مبكرة من اللعبة التي بدأ تطويرها في عام 2022، ورغم أن اللقطات لا تتعدى مدتها النصف دقيقة إلا أنها اعطتنا نظرة على عناصر الأونلاين التي تقدمها اللعبة ويبدو أن اللعب متعدد اللاعبين يقدم تجربة حماسية ومميزة للغاية.

نشر تلك اللقطات المسربة مستخدم على منصة 𝕏 (تويتر سابقًا) يدعى ryanfrombronx وذلك من خلال مقطع فيديو تصل مدته إلى 32 ثانية، ووفقًا لما ذكره المستخدم فإن تلك اللقطات مسجلة منذ عام 2022 أي أن اللعبة كانت في مرحلة مبكرة جدًا من عملية التطوير، وهذا يعني أيضًا أن جودة اللعبة أصبحت أفضل حاليًا.

وادعى المستخدم أن اللعبة قادمة بعد 3 سنوات من الآن أي في عام 2027 على المنصات الحديثة وجهاز Nintendo Switch 2، أي أنها قادمة على منصات PS5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي (PC) بالطبع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x