ريميك Resident Evil 2 يتفوق على مبيعات RE7 عالميًا

ريميك Resident Evil 2 يتفوق على مبيعات RE7 عالميًا

ريميك Resident Evil 2 من أكثر أعمال الريميك حبًا وتقديرًا من مجتمع اللاعبين، وأشاد به معظم النقاد وأثبت المبيعات العالمية نجاحه المادي في الأسواق أيضًا.

ولكن يبدو أن نجاح الريميك تجاوز أيضًا أرض السلسلة نفسها وربما قريبًا سوف يصبح من أفضل ألعاب السلسلة مبيعيًا، تكرارًا لسيناريو النسخة الأصلية التي كانت في العقود الماضية من الزمن أفضل أجزاء السلسلة مبيعًا ومن أنجح الألعاب في ذلك الوقت.

لقد تبين من تقرير شركة Capcom الرسمي وما نقلته وسائل الإعلام، أن مبيعات الريميك تجاوزت 12.6 مليون نسخة حول العالم، وهذا الرقم الهائل يعني أن الريميك تخطى بشكل رسمي مبيعات الجزء السابع الرسمي من السلسلة Resident Evil 7 الذي يعتبر من أنجح الأجزاء الحديثة من السلسلة.

الفارق ليس كبير بين اللعبتين في الحقيقة، حيث وصلت مبيعات الجزء السابق إلى عتبة 12.4 مليون نسخة، أي أن الفارق صغير بين الاثنين لكن قد يمتد ويزداد إن حافظت النسخة الجديدة من Resident Evil 2 على مسيرة المبيعات القوية هذه.

من الجدير بالذكر أن الجزء الثامن الرئيسي من السلسلة Resident Evil Village  تمكن من الوصول إلى 8.3 مليون نسخة مباعة، بينما ريميك الجزء الثالث Resident Evil 3 أمسك بعتبة 7.6 مليون نسخة مباعة على الرغم من كونه ريميك مثير للجدل بين جمهور السلسلة، وأخيرًا لدينا ريميك الجزء الرابع أصبح عند 5 مليون نسخة مباعة، وهو أحدث مشاريع السلسلة ومن الممكن فعلاً أن يقترب كثيرًا من ريميك الجزء الثاني، ومن يعلم قد يتجاوزه أيضًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x