كيف تمكنت لعبة مجانية من تحقيق 1 مليون نسخة مباعة؟ إليك قصتها المثيرة للاهتمام!

لعبة مجانية

اتضح أنه يمكنك منح لعبة مجانية لما يصل إلى 6.6 مليون شخص، وتحقيق مبيعاتٍ كبيرة في عدد النسخ الخاصة بها أيضًا بعد ذلك، وهذا بالضبط ما فعلته Landfall مع لعبتها Content Warning.

أصدرت Landfall لعبتها الأخيرة Content Warning في بداية الشهر مباشرة، وهي لعبة على طراز لعبة Lethal Company تتمحور حول تصوير أصدقائك وهم يتعرضون للقتل على يد وحوش الكريبتيدات، وأفضل ما في الأمر هو أنها كانت مجانية تمامًا لمدة يوم كامل، مما أدى إلى حصول 6.6 مليون لاعب عليها، ويوضح لك رقم كهذا مدى شعبية اللعبة بشكل عجيب ومضحك.

____

اقرأ أيضًا: لعبة مجانية غريبة على ستيم تكسر رقم قياسي بعد يوم واحد من إطلاقها مجانًا.

____

لكن يبدو أن الشعبية لم تنطفئ بعد أن أصبحت اللعبة غير مجانية، حيث تمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة إضافية بعد ذلك مباشرةً، وهذا يعني أن مجموعة كبيرة من الأشخاص كانوا سعداء بالدفع مقابل اللعبة بعد جعلها مأجورة، وهو ما يعد بالتأكيد علامة جيدة لمستقبل اللعبة.

كان من الممكن أن تحصل اللعبة المجانية على نجاح أكبر وعدد مبيعات أفضل لو كانت صادرة من مطور معروف بجودة ألعابه، لكنها كانت قادرة على كسب مقدار جيد من الأرباح على رغم من كل التضحيات التي بذلتها، ويبدو أن Landfall ستكون جيدة في هذا المجال، خصوصًا بكونها قد صنعت اللعبة في غضون أشهر فقط، وعلى الرغم من أنها لم تكتمل تمامًا مثل Lethal Company حتى الآن، إلا أن Landfall وعدت أيضًا بأنها ستضيف المزيد من المحتوى مع بعض التحديثات (والإصلاحات) المثيرة القادمة في المستقبل القريب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x