مطور Palworld يؤكد أنها لن تتحول أبدًا إلى لعبة خدمية مجانية

Palworld

خلال الأسبوع الماضي تم نشر مقابلة لرئيس شركة Pocketpair التنفيذي Takuro Mizobe تحدث خلالها عن مستقبل لعبة النجاة والبقاء على قيد الحياة Palworld، حيث ذكر خلال المقابلة أن نموذج الألعاب الخدمية من شأنه أن يطيل عمر اللعبة ويجعلها أكثر استقرارًا من ناحية الربح، لكن تسبب هذا التصريح في الكثير من ردود الفعل السلبية من قبل اللاعبين، ليخرج المطور ليطمئن اللاعبين مؤخرًا.

______

اقرأ أيضًا: قد يتم الإعلان عن Palworld لجهاز PS5 في حدث Tokyo Game Show القادم

______

من خلال حساب لعبة Palworld الرسمي عبر منصة 𝕏 (تويتر سابقًا) نشر مطور اللعبة تغريدة يوضح فيها المقابلة الأخيرة لـ Mizobe رئيس الشركة، حيث تم التأكيد أنه لا نية لديهم لتحويل اللعبة إلى نموذج الألعاب الخدمية المجانية لأن هذا ما لا يرغب فيه اللاعبين، وهذا ما أكده المطور:

“مؤخرًا، تم نشر مقال ناقشنا فيه الاتجاه المستقبلي المحتمل للعبة Palworld وأفكارًا لضمان استمرار اللعبة لفترة طويلة.

في الواقع، تم إجراء هذه المقابلة قبل عدة أشهر. في ذلك الوقت، كنا لا نزال نبحث عن أفضل طريقة لمواصلة تطوير Palworld لتصبح لعبة طويلة الأمد تستمر في النمو. لا نزال نناقش هذا داخليًا، حيث إن العثور على المسار المثالي يمثل تحديًا كبيرًا، لكننا قررنا بالفعل أن نموذج اللعب المجاني أو الألعاب الخدمية غير مناسب لنا.

لم يتم تصميم اللعبة أبدًا مع وضع هذا النموذج في الاعتبار، وسيتطلب تكييف اللعبة مع هذا النموذج الكثير من العمل في هذه المرحلة. بالإضافة إلى ذلك، نحن ندرك تمامًا أن هذا ليس ما يريده لاعبونا، ونحن نضع دائمًا لاعبينا في المقام الأول”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x