14 دقيقة من Dead Island 2 تشعل حماس اللاعبين

أصدر استوديو   Dambuster Studios التابع لشركة Deep Silver إعلان رسمي مطول لأسلوب اللعب من داخل لعبته القادمة Dead Island 2 والتي كانت قد تم الإعلان عن أنها أصبحت ذهبية، وجاهزة للإطلاق منذ فترة وجيزة. ليتم تقديم تاريخ إصدارها لإسبوع كامل ويصبح 21 أبريل القادم بدلًا من 28 أبريل.

ركز أسلوب اللعب على شرح أساسيات اللعب بشكل مبسط منها نوعيات الأسلحة والأنظمة الجديدة التي تمتلكها اللعبة. منها نظام الفيزياء المميز ونظام FLESH الذي يساعد على نقل تجربة تقطيع الزومبي بشكل واقعي حسب ضرباتك للأعداء.

امتد العرض الدعائي ل14 دقيقة وأخبرنا بعض المعلومات المهمة حول اللعبة، ومنها أن اللعبة لن تحتوي على عالم مفتوح ولكنها ستحتوي على مناطق شبه مفتوحة متصلة يمكنك العودة إليها بعد مغادرتها.

تمتلك اللعبة أيضًا نظام بطاقات مستوحى من الهوية البصرية لمجلات PULP الأمريكية القديمة، وذلك النظام يزيد أو يقلل من مهارات شخصيتك مثل الضرر الذي تلحقه ضرباتك، وسرعتك وأشياء أخرى.

من الواضح أيضًا أن الرسوم كانت محط تركيز للمطور حيث ظهرت في العرض بألوان زاهية وتفاصيل فائقة الجودة.

من خلال العرض يمكننا ملاحظة بأن اللعبة تعتمد كثيرًا على البيئات وتصميمها في القضاء على الأعداء من خلال عناصر مثل الكهرباء، والنار والكيماويات.

اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق، تصدر في 21 أبريل القادم على منصات الجيل الحالي والسابق والحاسب بعد طول انتظار بعد أن تم الإعلان عنها في 2014 واختفت عن الأنظار تمامًا بعدها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x