20 مرحلة جديدة قادمة قريبًا للعبة الألغاز الشهيرة Portal 2!

Portal 2 reloaded cooperative arabgamerz مراحل بورتال جديدة

تُعد Portal واحدة من أكثر سلاسل الألغاز إبداعًا في طريقة لعبها، وبالرغم من أننا لم نحصل على أي إصدارات جديدة منذ اطلاق Portal 2 عام 2011 أي قبل ما يقارب 12 عامًا، إلا أن المزيد من المحتوى في طريقه إلى اللعبة وذلك عبر التعديل الشهير Portal Reloaded.

كشف مطورو التعديل (Mod) الشهير عبر Steam عن قدوم تحديث جديد يُدعى “The Cooperative” سيضيف ساعات من المتعة إلى اللعبة المحبوبة وذلك عبر 20 لغز جديد مصمم خصيصًا للعب الثنائي، حيث ستتمكن قريبًا من العودة إلى عالم Portal 2 مع صديقك لتجربة هذا المحتوى المجاني.

في تحديث Co-op الجديد، سيقوم أحد اللاعبين بالتحكم بالبوابات الاعتيادية بينما يتحكم الآخر ببوابات زمنية جديدة، كما تمت اضافة موسيقى جديدة وقوائم مختلفة بالاضافة لبعض اللمسات الطريفة هنا وهناك لتقديم تجربة مميزة وممتعة لمحبي اللعبة.

يُعد تعديل Portal Reloaded أحد أكثر التعديلات تحميلًا عبر Steam حيث صدر في 2021 وقدم بنسخته الأساسية 25 مرحلة جديدة تميزت باضافة بوابة خضراء جديدة، والتي على عكس البوابتين الزرقاء والبرتقالية، فهي تتحكم بأزمان مختلفة عوضًا عن أماكن فحسب.

اضافة عامل الزمن لنمط اللعب تسمح للاعبين بالتحرك في اتجاهات لا يُمكن رؤيتها بالوضع الاعتيادي، مما يُضفي بعدًا جديدًا على تجربة حل الألغاز وهو أمر قد يكون صعب في البداية إلا أن مطوري التعديل قد قاموا بنشر بعض الفيديوهات لتوضيح قواعد الحل الجديدة.

يُمكنك البدء بتجربة التحديث التعاوني الجديد عبر التسجيل في الموقع الخاص بتعديل Portal Reloaded هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x