يبدو بأن 90% من لاعبي Forza Motorsport على جهاز الـ Xbox لم يكملوا أي سباق جماعي عبر الإنترنت حتى الآن!، وهي نسبة هائلة ومحزنة في الواقع!، وقد تم اكتشاف الأمر من قائمة الإنجازات الخاصة باللعبة التي تكشف عن نسبة اللاعبين الذين قاموا بإنجاز In the Big Leagues المرتبط بعدد اللاعبين الذين قد أنهوا سباقهم الجماعي الأول، حيث يتم منحه لهم عندما يكملون السباق التمهيدي الأول في هذا النمط!، ومن المستحيل تفويته إذا كنت تلعب عبر الإنترنت، لذا وفقًا لبيانات إنجازات Xbox العالمية، فإن 10% فقط من لاعبي Forza Motorsport Xbox حصلوا على إنجاز In the Big Leagues، وهو ما يعني أن 90% لم يكملوا بعد أي سباق عبر الإنترنت، وهذا يشير بشكلٍ صريح إلى أن اللعبة بحاجة لرفع نسبة اللاعبين الذين يلعبون على الشبكة بأسرع وقتٍ ممكن، إذ أنها أصبحت تكتسب سمعةً سيئة في هذا المجال مع انتشار هذه الأخبار.
وحصل أمرٌ مشابهٌ على Steam، حيث وفقًا لبيانات فتح الإنجازات العالمية للعبة Forza Motorsport على ستيم، فإن حوالي 27% من جميع لاعبي نسخة الحاسب الشخصي قد حصلوا على هذا الإنجاز!، وعلى الرغم من أنها أعلى من نسبة Xbox إلا أنها لا تزال منخفضة بشكل كبيرٍ وعجيب!، وربما يعود سبب ارتفاع نسبة من قام بتجريب اللعب الجماعي على الحاسب بسبب خدمة الـ Game Pass مرة أخرى، حيث أن لاعبي الـ Steam كان عليهم شراء اللعبة، مما يدفعهم لتجربة كل شيءٍ مقابل نقودهم، بينما أن لاعبي Xbox الذين يمتلكون اشتراك Game Pass، قد حصلوا على اللعبة بشكلٍ شبه مجاني مما لا يدفعهم لتجربة كل شيءٍ بها.
تشمل بعض الإنجازات الأخرى المثيرة للاهتمام في Forza Motorsport والمتعلقة بطور اللعب الجماعي المميز ما يلي: 8% فقط من اللاعبين أكملوا دورة تأهيلية نظيفة، و6% فقط من اللاعبين تمكنوا من الوصول إلى منصة التتويج، وحوالي 1% من اللاعبين حصلوا على تصنيف S-Safety عبر خمسة أحداث جماعية متتالية، مما يعني أنه ليس هناك إقبالٌ جيد على نمط اللعب الجماعي بصورة حزينة ومحبطة.