Aliens: Dark Descent تصدر في الصيف وتفاصيل مثيرة حول أسلوب اللعب

قدمت شركة Focus Entertainment و استوديو Tindalos Interactive أخيرًا بعض التفاصيل عن أسلوب اللعب (عبر IGN) للعبة Aliens: Dark Descent ، عنوان إستراتيجي جديد تدور أحداثه في عالم الكائنات الفضائية الشهير “Aliens”. وتصدر اللعبة في يوم 20 يونيو لأجهزة الجيل الحالي والسابق ( PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One )والحواسب الشخصية.

بصفتك قائد فرقة من مشاة البحرية الاستعمارية ، فأنت تحقق في انتفاضة على سطح القمر أدت إلى انتشار مخلوقات الـXenomorphs. أما عن أسلوب اللعب نفسه، فيمكنك إصدار الأوامر وحتى إبطاء القتال لاتخاذ قرارات تكتيكية. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك حالة وفاة دائمة(Permadeath) – إذا مات أحد أعضاء الفريق ، فقد ماتوا إلى الأبد.

لحسن الحظ ، يمكنك تجنيد الجنود وتدريبهم وترقيتهم بمرور الوقت بخمس فئات وتخصصات وترسانة من الأسلحة. كل مستوى كبير ومفتوح ، ويوفر العديد من الفرص لمقاربة الأهداف. يمكنك ضبط متتبعات الحركة والأبراج واكتشاف الاختصارات الرئيسية للبقاء على قيد الحياة. ترقبوا المزيد من التفاصيل واللعب في طريقهم لإصداره.

يذكر أن شركة Focus Entertainment قدمت ألعابًا عديدة بصفتها ناشرًا لتلك المشاريع وتراوحت مستويات تلك العناوين من متوسطة إلى رائعة في السنة الأخيرة بين A Plague Tale Requiem و Evil West و Atomic Heart وتشهد الشركة توسعًا في كم وجودة إنتاجها من الألعاب، لذا تمتلك Aliens: Dark Descent أسبابًا لتجعلنا نتحمس لها، خصوصًا محبي سلسلة Xcom.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x