أصبحت سلسلة Amnesia أحد أهم عناوين الرعب الأساسية منذ أن استحوذت Amnesia: The Dark Descent على اهتمام اللاعبين والنقاد وكل من في صناعة الألعاب وقت إطلاقها في عام 2010 ، وصقل المطور Frictional Games صيغته إلى أن وصل بها إلى مستويات رائعة بشكل متكرر آخرها مع Amnesia: Rebirth in the بعد سنوات من الجزء الأول. ومع ذلك ، مع الجزء التالي من المسلسل ، سيتخذ الاستوديو اتجاهًا لم يكن مألوفًا بالنسبة له. اليوم نحصل على معلومات جديدة حول Amnesia: The Bunker .
Amnesia: The Bunker سترى النور في غضون أشهر معدودة، وبين إدخال الأسلحة إلى تصميم العالم بشكل شبه مفتوح جديد ، فإنها تغير الصيغة المعمول بها لأسلافها بعدة طرق. على وجه التحديد عندما يتعلق الأمر بخريطتها ، كيف سيتم تنظيم اللعبة بالضبط؟ لقد أتيحت الفرصة لموقع Gaming Bolt مؤخرًا لإجراء مقابلة مع قائد الفريق الإبداعي للعبة فريدريك أولسون ، وكان ذلك من بين العديد من الأشياء التي قدم رؤى جديدة عنها.
وفقًا لأولسون ، ستكون الغرفة المحصنة التي تدور أحداث اللعبة فيها عبارة عن خريطة شبه مفتوحة، وسيكون هناك مكانًا آمنًا سيتمكن اللاعبون من الحفظ والتخطيط لحركاتهم التالية من خلاله ، والأهم من ذلك ، التأكد من أن لا ينفد الوقود الذي يعمل على توليد الطاقة في جميع أنحاء المخبأ – لأن التهديد الغامض الذي يطاردك باستمرار يحب القيام بذلك في الظلام ، والظلام ، مثل جميع ألعاب فقدان الذاكرة ، هو أسوأ عدو لك.
من المقرر إصدار اللعبة في 16 مايو لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي.