سيركزون في PlayStation على تقديم قصصًا غامرة على حساب الرسوميات

Asad Qizilbash, heads up PlayStation Productions

مؤخرًا أقامت شركة Sony مؤتمرًا تتحدث فيه عن استراتيجيتها طويلة الأمد للـ 10 أعوام المقبلة بما في ذلك الاستراتيجية التي سيتبعونها مستقبلًا مع أفضل قسم لديهم وهو قسم PlayStation، إذ تحدثت الشركة عن مستقبل القسم ورؤيتهم في المستقبل وعدة أشياء أخرى مثل ذراع تحكم لأجهزة الألعاب والتي حسب رؤية سوني ستكون متطورة للغاية واستخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين ترجمة ألعابهم والمزيد.

_____

اقرأ أيضًا: إشاعة: تعمل PlayStation على جهاز ألعاب محمول قادر على تشغيل ألعاب PS4

_____

وبالتزامن مع اجتماع سوني الاستراتيجي تم نشر مقابلة لـ Asad Qizilbash رئيس الإنتاج وقسم المنتجات في بلايستيشن وتحدث خلالها عن ما يتوقع رؤيته في عالم الألعاب خلال المستقبل أو خلال العشر سنوات المقبلة، وهذا ما قاله:

ستعمل التطورات التكنولوجية على تعزيز العمق العاطفي في الألعاب من خلال السماح للشخصيات بأن تكون أكثر تعبيراً وانفعالاً، مما يعزز سرد القصص المؤثر. سيؤدي ذلك إلى مساعدة جيل كامل من المبدعين على القدرة على خلق المزيد من المشاعر في القصص. سينتقل التركيز من الرسوميات إلى سرد القصص الغامرة الذي يبقى عالقًا في الأذهان حتى بعد وضع ذراع التحكم جانباً.”

وأضاف: 

“وفيما يتعلق بمستقبل الألعاب، أتخيل أن الألعاب ستصبح أكثر تخصيصًا بفضل التطورات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي، مما يتيح تجارب مخصصة لكل لاعب… على سبيل المثال، يمكن أن تتفاعل الشخصيات غير اللاعبة في الألعاب مع اللاعبين بناءً على أفعالهم، مما يجعلها تبدو أكثر شخصية… هذا مهم لجيل Z و Alpha -المواليد بعد عام 2000- الذين هم أولى الأجيال التي نشأت رقمياً ويبحثون عن التخصيص في كل شيء، بالإضافة إلى البحث عن تجارب ذات مغزى أكبر وأعمق”.

تم ذكر ذلك في مقابلة تم نشرها مؤخرًا عبر موقع Sony الرسمي بالتزامن مع المؤتمر الاستراتيجي للشركة يوم الخميس الماضي، ويمكنكم الإطلاع على المقابلة بالكامل من هنا لتفاصيل أكثر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x