مطور Starfield يرد على انتقاد “المودات أسرع في حل الأخطاء!”

Starfield

تنشر Bethesda بشكل رسمي تحديثات عديدة بشكل منتظم لمعالجة العديد من أخطاء أو مشاكل لعبة الفضاء والخيال العلمي الشهيرة Starfield، وقد كان الحال كذلك منذ عدة أشهر، لكن من جهة أخرى يقوم العديد من هواة وخبراء ابتكار الـ Mods في المجتمعات بإصدار العديد من الإصلاحات كذلك لنفس المشكلات، وأحيانًا يكون ذلك بوتيرة أسرع من فريق تطوير اللعبة الرسمي ذاته!.

وقد قام فريق التطوير اليوم في أعقاب الإطلاق التجريبي لأحدث تحديث للعبة Starfield، بتوضيح سبب قدرة المعدلين على إطلاق إصلاحات الأخطاء بشكل أسرع من الفريق الرسمي في Bethesda نفسه، حيث قال بأن الإصلاحات الرسمية وإضافات المحتوى تمر عادةً عبر عمليات اعتماد وتوطين مطولة، خاصة بالنسبة لنسخ أجهزة الكونسول.

كما أوضح مدير مجتمع Vault Of Daedalus روبرت أونيل في موضوع نشره عبر Reddit يتعلق بملاحظات التصحيح، حيث ذكر بأنه من الأفضل جمع جميع الإصلاحات في تحديثات موحدة أكبر حجمًا تستهدف المعالم الفرعية، بدلاً من إصدارها بشكل مخصص.

تعمل مشاريع خاصة بالمجتمعات مثل Starfield Community Patch على معالجة أخطاء اللعبة الفضائية جنبًا إلى جنب مع التحديثات الرسمية من المطور، وربما يعود تاريخ هذه الإجراءات إلى لعبة شركة Bethesda الشهيرة The Elder Scrolls III: Morrowind، حيث كان يُوصى عادةً بالتصحيحات الغير رسمية أولًا لأي لعبة أربيجي لشركة Bethesda لتجربتها قبل إصدار تحديثٍ أو إصلاحٍ رسمي، ومن غير المرجح أن يتغير هذا الإجراء عندما يتعلق الأمر بلعبة Starfield.

على الأقل الآن يمكنك أن تشعر ببعض الراحة عندما تعرف لماذا لا تتمكن Bethesda دائمًا من مواكبة إصلاحات الأخطاء التي يطلقها مصمموا المود أولًا، ومع ذلك قد لا تقدم تعديلات المجتمعات دومًا نفس معيار الجودة الذي تقدمه التحديثات الرسمية!.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x