تعتبر لعبة المغامرة والأكشن والأربيجي Black Myth: Wukong أحد أحدث إصدارات ألعاب النمط القوية، التي حصلت على تقييم 81% على موقع Metacritic، والتي باعت خلال الأسبوعين الأوليين من إصدارها أكثر من 18 مليون نسخة موزعة بين أجهزة الحاسب الشخصية وأجهزة PS5.
واستنادًا إلى التقييم الإيجابي للنقاد وما تم منحه النقاط العالية فإن اللاعبين يستمتعون باستكشاف ألغاز الأساطير الصينية، ولكن يبدو أن هناك خللًا كبيرًا في اللعبة تم اكتشافه.
____
اقرأ أيضًا: باعت Black Myth: Wukong أكثر من 18 مليون نسخة في غضون اسبوعين فقط!
____
حيث شارك أحد اللاعبين بدايةً في منشور على موقع Reddit بأن لعبة Black Myth: Wukong تعتبر لعبة ممتعة، ولكنها ذات تصميم سيئ للمناطق اللاحقة في اللعبة، وقد كان العديد من اللاعبين يتوقعون ضمان جودة اللعب نفسها في جميع فصولها، لكن يبدو أن Black Myth: Wukong قد خفضت من مستوى الجودة في البيئات المصممة بعد الفصل الثاني.
وأشار AutomaticTap3004 إلى أن جودة الاستكشاف لا ترتقي إلى التوقعات الكبيرة المحيطة بلعبةٍ اكتسبت مثل هذه السمعة الهائلة في وقتٍ قصير، كما ذكر نقطةً سلبية أخرى وهي صعوبة إنجاز المهام، فعلى سبيل المثال يعتبر تجنب سقوط الحواف أثناء مواجهة الأعداء في سجن باغودا أمرًا شاقًا لاسيما أنه يتوجب على اللاعبين الصعود إلى القمة خلال كل ذلك.
علاوة على ذلك، لا تتضمن اللعبة أي آليات توجيهية ترشدك إلى الطريق، ولا حتى خارطة، مما يزيد من صعوبة معرفة مكان أو موقع اللاعبين بشكل صريح، كما تم تصميم الفصل الرابع من اللعبة في سمة داكنة بدون أي معالم.
ومع ذلك، تعتبر اللعبة مدخلاً وتوجهًا جديدًا نسبيًا، لذا من المحتمل جدًا أن تحتوي على بعض الأخطاء التقنية أو المشاكل في أسلوب اللعب، ويمكن للمطور Game Science مع التحديثات المتعاقبة إصلاحها تدريجيًا، لاسيما مشكلة الجدار الغير مرئي التي انتشرت أخبارها مؤخرًا.