مبتكر God of War ينتقد التطور الذي شهدته شخصية كريتوس وهذا ما قاله

God of War

نشر “David Jaffe” مبتكر سلسلة God of War، فيديو جديد له يعبر من خلاله عن عدم إعجابه بالاتجاه الذي اتخذته PlayStation فيما يتعلق بالسلسلة، وعلى وجه الخصوص بشخصية Kratos نفسه.

حيث ركزت السلسلة منذ بداياتها على أسلوب لعب القتل والتقطيع والعنف الشديد والقصة المثيرة ذات الأسلوب المراوغ، واختتمت السلسلة بثلاثية كلاسيكية اعتبرت تحفة فنية ثم صدر لها بعض الأجزاء الفرعية، لكن في عام 2018 اختلف كل شيء، حيث تلقت لعبة God of War “ريبوت بسيط” صورت كراتوس بطريقة أكثر نضجًا ودقة، مما يعكس تجارب المطورين الخاصة بها عندما أصبحوا آباءً على ما يبدو! حسب كلام مبتكر السلسلة.

اقرأ أيضًا: قصة God of War Ragnarok الأصلية كادت تقتل Kratos في بداية اللعبة؟!

على الرغم من أن ريبوت السلسلة حصل على إشادة من النقاد والعديد من الجوائز، إلا أن Jaffe الذي لم يعمل في ألعاب السلسلة الأخيرة، يعتقد أنها تنحرف عن جوهر الشخصية وروح السلسلة الأصلية، ويقترح أن التجارب الجديدة لشخصية كريتوس يجب أن يتم توجيهها إلى عناوين وشخصيات جديدة.

اكتسب الاتجاه الجديد للسلسلة شعبية هائلة وحاز على أبرز وأفضل التقييمات في السلسلة، وقد أثار المحتوى الإضافي القابل للتنزيل (DLC) الأخير إعجاب المعجبين، مما عزز نجاح السلسلة، وفي حين أن مستقبل السلسلة لا يزال مجهولاً، فمن المتوقع أن تستمر في الازدهار والتقدم والنجاح.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x