Dead Island 2 و Minecraft يتصدران جدول المبيعات البريطانية

المبيعات البريطانية

أصدرت Gfk أحدث إحصائياتها للمبيعات الاسبوعية الخاصة  في المملكة المتحدة (عبر GamesIndustry) ، وهناك ثلاثة مراكز جديدة تمامًا في الرسوم البيانية لهذا الأسبوع، وذلك بفضل بعض الإصدارات الرئيسية الجديدة. ظهرت Dead Island 2 لأول مرة على رأس الإحصائيات،حاصلةً على المركز الثالث، كأكبر عملية إطلاق في المملكة المتحدة لهذا العام، بعد Hogwarts Legacy و Resident Evil 4 Remake، فمن يا ترى يتربع على عرش المبيعات البريطانية.

ثم تأتي في المركز التالي لعبة Minecraft Legends، والتي ظهرت لأول مرة في المركز الثاني. لقد باعت أكثر نسخها على منصة Nintendo Switch، حيث جاءت 76٪ من مبيعاتها على المنصة المحمولة، بينما جاءت 19٪ على PlayStation و 5٪ على Xbox. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه مثل جميع إصدارات Microsoft الخاصة بالطرف الأول، فهي متاحة أيضًا على Game Pass، مما سيؤثر على المبيعات على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي على وجه الخصوص.

إصدار جديد آخر يحتل المرتبة الثالثة أيضًا، مع Advance Wars 1 + 2: Re-Boot Camp ليس بعيدًا عن اللعبة التي تعلوها، على الرغم من أنه على ما يبدو لم يبع أرقامًا ضخمة خارج اللعبة. وفي الوقت نفسه،لا تزال ألعاب مثل FIFA 23 و Mario Kart 8 Deluxe و Hogwarts Legacy و Resident Evil 4 Remake و Super Mario Odyssey في المراكز العشرة الأولى أيضًا، تمامًا كما كانت الأسبوع الماضي (وتميل إلى أن تكون معظم الأسابيع).

يمكنك التحقق من أفضل 10 كاملة للأسبوع المنتهي في 22 أبريل أدناه.

1.Dead Island 2
2.Minecraft Legends
3.Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp
4.Mario Kart 8 Deluxe
5.FIFA 23
6.Super Mario Odyssey
7.Hogwarts Legacy
8.Resident Evil 4 Remake
9.Minecraft (Switch)
10.God of War Ragnarok

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x