Digital Foundry: نقل Halo لمحرك UE5 يجعل من السهل إصدارها على PS5

Halo PS5

مؤخرًا أعلن استوديو 343 Industries عن تغيير اسمه إلى Halo Studios في إعلان لبداية حقبة جديدة للاستوديو، وسلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Halo من خلال الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 بدلًا من Slipspace، ويعتقد أحد صناع المحتوى أن الإنتقال إلى محرك UE5 قد يشير إلى إصدار ألعاب السلسلة على جهاز PS5.

______

اقرأ أيضًا: سلسلة ألعاب Halo تنتقل إلى محرك Unreal Engine 5 مع الألعاب القادمة

______

مؤخرًا تحدث Rich Leadbetter مدير قناة Digital Foundry التقنية الشهيرة عن انتقال سلسلة ألعاب التصويب الأشهر لدى مايكروسوفت إلى محرك Unreal Engine 5، حيث قال أن هذا سيجعل من السهل نقل ألعاب السلسلة المنصات الأخرى مثل PS5، وهو ما قد يشير إلى أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار ألعاب السلسلة على PS5 كجزء استراتيجيتها الحديدة، هذا ما قاله:

“من منظور تطوير الألعاب متعددة المنصات، سيكون الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 أسهل بالتأكيد للمطور من عملية نقل اللعبة عبر المحرك الحالي Slipspace.

من المنطقي أن المحرك المصمم للنشر عبر منصات متعددة سيكون أسهل في التعامل مقارنة بالتقنية الحالية المبنية خصيصًا لمنصات Xbox والحواسيب الشخصية.”

وعن إمكانية نقل الألعاب التي تم تطويرها بمحرك لجهاز PS5، أكد Rich Leadbetter أنه يمكن فعل ذلك بالفعل لكن الأمر سيتطلب مجهودًا أكثر من تلك طورت بمحرك Unreal Engine 5، إذ قال لموقع Euro Gamer الآتي: 

“نقل محرك Slipspace إلى PS5 سيكون مشابهًا لنوع العمل الذي نجح العديد من المطورين الآخرين في تحقيقه، بما في ذلك أولئك الذين يستخدمون تقنيات ألعاب مخصصة، ولا أرى الكثير من الأشياء في Halo Infinite التي لا يمكن تحقيقها على PS5.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x