كشفت مراجعة جديدة للعبة Dragon’s Dogma 2 بأن اللعبة المُرتقبة ستسمح للاعبين بعملية تخزين أو حفظ واحدة في كل مرة، تمامًا كما كان الحال مع الجزء الأول من السلسلة، ولن يقتصر الأمر على حصرك في “جلسة تختيم واحدة” أو “playthrough” واحدة فحسب، بل سيتم أيضًا الكتابة فوق ملف الحفظ بواسطة عمليات الحفظ التلقائي، لذلك لن تتمكن من عمل نسخ احتياطية متعددة في حالة رغبتك في تغيير استراتيجيتك أو العودة قليلًا إلى الوراء!، أو حتى إنشاء ملف حفظ ثاني مختلف لبدء جلسة تختيم ثانية.
تأتي هذه التفاصيل من أحدث مراجعة لموقع IGN Japan للعبة Dragon’s Dogma 2، والتي تسلط المزيد من الضوء على التكملة قبل إطلاقها الموعود في 22 مارس، لكن لسوء الحظ لم يستقبل جمهور عشاق اللعبة هذه الأنباء بصورةٍ جيدة، حيث أن هذه المراجعة ليست إيجابيةً كما كانت المراجعات الأخرى، إذ أن مطور السلسلة Capcom ما زال ملتزمًا بخاصية التخزين المتواجدة في الجزء الأول من Dragon’s Dogma، والتي كان عشاق السلسلة يأملون ألا يروها مرة أخرى في الجزء الثاني منها.
وقد ذكر العديد من اللاعبين وعشاق ألعاب النمط نفسه بأن السماح للاعبين بالفشل أو إضاعة بعض المهام على أنفسهم دون القدرة على التراجع جزءٌ من تجربة ألعاب الأربيجي الحقيقية، ويعتبرون اللعبة جيدة بما يكفي حتى مع هذه الخاصية المتعلقة بالتخزين وحفظ التقدم في اللعب.