لعبة Dying Light: Enhanced Edition تصبح مجانية قريبًا جدًا

Dying

أحدث الألعاب المجانية لمتجر  Epic Games Store  هما – The Silent Age و Tunche – وتظل هذه الألعاب مجانية للاعبي الحاسب الشخصي حتى 6 أبريل. إذا قمت بضمها إلى مكتبتك تحتفظ بها إلى الأبد. ستحتاج إلى حساب Epic Games للمطالبة بها و Epic Games Launcher لتنزيلها وتشغيلها. أما اللعبة المجانية القادمة فهي Dying Light Enhanced Edition.

فقد تم بالفعل الإعلان عن الألعاب المجانية للإسبوع المقبل ، وتشمل Dying Light Enhanced Edition. ستكون النسخة الأفضل من الجزء الأول من السلسلة التي امتدت لجزئين حتى الآن مجانية من 6 إلى 13 أبريل. تدور أحداث لعبة تقمص الأدوار المشهورة في العالم المفتوح في مدينة (هران) بعد تفشي المرض الذي حول معظم السكان إلى كائنات زومبي. وتتميز اللعبة عن الألقاب المماثلة بفضل ميكانيكات الباركور والقتال.

Dying Light Enhanced Edition

تتضمن Dying Light Enhanced Edition اللعبة الأساسية مع العديد من التحسينات والتحديثات والإضافات التي صدرت في السنوات التي تلت إصدار اللعبة، منها الإضافة الأكبر، The Following والتي تضيف منطقة وعربات جديدة للقيادة. وهي تشمل أيضًا Season Pass و The Bozak Horde و Crash Test Skin Bundle و Ultimate Survivor Bundle.

بالطبع ، يحصل أولئك الذين يطالبون بها في Epic Games Store أيضًا على حزمة مجانية تتضمن مطرقة المولد ، وسلاح الأمل الأخير ، وتعديل شكلي باسم الزي الخشن ، وحزمة أدوات البقاء على قيد الحياة ومخطط لقوس مميز يسمى Deadeye. ستحتاج إلى ربط حسابك في متجر Epic Games Store بـ Techland GG اعتبارًا من 6 أبريل للمطالبة باللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x