منظمة ESL FACEIT GROUP العالمية تصبح الشريك التنفيذي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

بيان صحفي

منظمة ESL FACEIT GROUP العالمية تصبح الشريك التنفيذي كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كشف بيان رسمي جديد عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد بين كأس العالم للألعاب الإلكترونية ومنظمة الرياضات الإلكترونية العالمية ESL FACEIT GROUP سيتم بموجبها انخراط ESL بدور شريك تنفيذي رسمي لإدارة بطولات وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية .

المعلومات الكاملة من البيان الرسمي كما يلي:

أعلنت اليوم ESL FACEIT GROUP (EFG)، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الإلكتروني وألعاب الفيديو، عن توقيع شراكة طويلة الأمد كشريك رسمي لإدارة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، أكبر مسابقة رياضية إلكترونية في التاريخ. هذه المسابقة الأولى من نوعها، والتي تُعقد حالياً في الرياض، المملكة العربية السعودية، تستفيد بالفعل من المعرفة الفريدة والتحالفات الاستراتيجية والخبرة الواسعة التي تتمتع بها EFG لدعم رؤية كأس العالم للألعاب الإلكترونية في إنشاء منصة تجمع بين أفضل الألعاب واللاعبين والأندية من جميع أنحاء العالم.

صرّح Craig Levine، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة EFG، قائلاً: “كأس العالم للألعاب الإلكترونية يعد من أكثر الأحداث الرياضية العالمية الطموحة، ويشكل خطوة تاريخية نحو نمو الرياضات الإلكترونية على المستوى العالمي. النتائج حتى الآن تعكس التعاون الوثيق بين الفريقين، وعلاقاتنا العميقة مع الشركاء في القطاع، وفهمنا الفريد لكيفية احتفال اللاعبين بالرياضات الإلكترونية. ومع اقترابنا من ختام هذه البطولة التي تُحدث تغييرًا جذريًا، نتطلع بشغف إلى مواصلة تشكيل مستقبل جماهير الرياضة والترفيه المدعوم بالرياضات الإلكترونية والألعاب – ليس فقط حتى نهاية أغسطس، بل لسنوات عديدة قادمة.”

بصفتها الشريك الرسمي لإدارة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، تتحمل مجموعة EFG مسؤولية تنظيم جميع جوانب البطولة وبرامج البث، التي تجمع بين عشاق الألعاب والمجتمعات الرياضية والترفيهية التقليدية في احتفالية عالمية تحتفي بالمهارة والشغف والروح التنافسية. وقد عملت EFG بتنسيق وثيق مع كأس العالم للألعاب الإلكترونية لدعم وتطوير استراتيجيات العرض والتسويق العالمية.

في وقت سابق من هذا العام، استضافت EFG تصفيات عالمية في أمريكا الشمالية والجنوبية، وأوروبا، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وغيرها لتحديد أفضل اللاعبين في العالم الذين يتنافسون حالياً على مسرح كأس العالم للألعاب الإلكترونية. في السنوات المقبلة، ستستمر EFG في دمج عناوين كأس العالم للألعاب الإلكترونية في منصات ESL وDreamHack وFACEIT، مما يوفر فرصاً للأبطال الطموحين حول العالم للصعود في الرتب والتأهل لأكبر مسابقة رياضية إلكترونية على الإطلاق.

وقال Ralf Reichert، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للألعاب الإلكترونية: “كأس العالم للألعاب الإلكترونية يقدم منافسة غير مسبوقة على نطاق لم يشهده العالم من قبل، مع ما يزيد على 3.4 مليار معجب بالألعاب حول العالم. يوفر الحدث للاعبين جوائز مالية تغير حياتهم وتتوج أول بطل للأندية. كانت خبرة EFG التشغيلية والريادية لا تقدر بثمن ونحن ننفذ هذا الحدث العالمي الفريد، ونحن نعتمد على شراكتنا الممتدة لسنوات طويلة لتساعدنا في توسيع برامج كأس العالم للألعاب الإلكترونية وتسريع نمو القطاع.”

منذ انطلاقها في 3 يوليو وحتى 25 أغسطس، تحولت الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، إلى واحة لعشاق الرياضات الإلكترونية وثقافة الألعاب بفضل كأس العالم للألعاب الإلكترونية. في منطقة بوليفارد سيتي، يتاح للمشجعين فرصة مشاهدة لاعبيهم وأنديتهم المفضلة يتنافسون في 22 بطولة ألعاب مختلفة، حيث يتم تتويج أول بطل للأندية. وتصل قيمة الجوائز المالية إلى أكثر من 60 مليون دولار، مما يجعلها أكبر جائزة مالية في تاريخ الرياضات الإلكترونية، مقدمة فرصة لتغيير حياة الفائزين. على مدى ثمانية أسابيع، لا تقتصر فعاليات كأس العالم للألعاب الإلكترونية على المنافسات الرياضية فقط، بل تمتد لتشمل أنشطة مهرجانية تفاعلية، بطولات مجتمعية، احتفالات بالثقافة الشعبية، وتجارب دولية متنوعة، مما يوفر تجربة شاملة ومتكاملة تجمع بين المتعة والإثارة لكافة الحاضرين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x