كأس العالم للرياضات الإلكترونية يتجاوز 8 مليون ساعة مشاهدة

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

شهدت الرياض،  انطلاقة مذهلة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث اختتم الأسبوع الأول بنجاح باهر لبطولتي League of Legends وCall of Duty: Warzone التي حققها الفريق السعودي فالكونز.

وعلى صعيد آخر، حققت بطولة League of Legends إنجازاً تاريخياً بتسجيل ذروة مشاهدة تجاوزت المليون مشاهد، مؤكدة مكانتها كثالث لعبة مشاهدةً في عام 2024. حيث تمكن فريق T1 الكوري الجنوبي وسط أجواء تنافسية محمومة من الظفر باللقب، متفوقاً على نظيره الصيني Top Esports في نهائي مثير.

برز أداء T1 بشكل لافت، حيث استقطب الفريق ما يقارب 8.8 مليون ساعة مشاهدة، مؤكداً شعبيته الجارفة وقوة أدائه. شاركت في البطولة ثمانية فرق عالمية مرموقة، بما فيها Bilibili Gaming وGen.G وTeam Liquid، مما أضفى على الحدث زخماً كبيراً.

_____

لا يفوتك: إليكم نظرة شاملة على مخطط الأسبوع الأول من كأس EWC

_____

في المقابل، حققت بطولة Warzone نجاحاً معتدلاً بذروة مشاهدة بلغت 135,000 متابع، لتصبح ثاني أكثر أحداث اللعبة مشاهدة هذا العام. توج فريق Falcons السعودي بطلاً للحدث، مسجلاً إنجازاً محلياً يعزز مكانة المملكة في عالم الرياضات الإلكترونية.

يستمر هذا الحدث الضخم، الذي تنظمه مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بدعم من الحكومة السعودية، طوال شهري يوليو وأغسطس. وقد بدأت بالفعل منافسات Mobile Legends: Bang Bang وDota 2، واعدة بمزيد من الإثارة والمنافسة.

يعكس نجاح هذا الحدث الاهتمام المتزايد بالرياضات الإلكترونية عالمياً، ويؤكد مكانة الرياض كمركز صاعد في هذا المجال. مع استمرار البطولات، يترقب عشاق الألعاب الإلكترونية المزيد من اللحظات الحماسية والأداءات الاستثنائية في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضًا:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x