سلسلة ألعاب Halo تنتقل إلى محرك Unreal Engine 5 مع الألعاب القادمة

سلسلة ألعاب Halo

في مساء يوم الأحد الماضي وتحديدًا كجزء من بطولة العالم للعبة Halo الشهيرة كشفت شركة Microsoft عن الحقبة القادمة لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة من منظور الشخص الأول والحصرية لمنصات Xbox، وتقتضي هذه الحقبة الجديدة على انتقال عملية تطوير جميع اجزاء السلسلة القادمة إلى محرك Unreal Engine 5 في تعاون بين كلًا من مايكروسوفت وشركة Epic Games المطورة للمحرك الشهير.

______

اقرأ أيضًا: لعبة Halo Infinite ستحصل على وضع لمنظور الشخص الثالث قريبًا

______

خلال العامين الماضيين كان يعمل استوديو 343 Industries على مشروع بحثي بعنوان Foundry وهو مشروع إمكانات سلسلة ألعاب Halo على محرك Unreal Engine 5، وبعد مرور هاذين العامين أعلنت مايكروسوفت عن تغيير اسم الاستوديو المطور للسلسلة من 343 Industries إلى Halo Studios، وعن سبب تغيير اسم فريق تطوير اللعبة قال Pierre Hintze رئيس الاستوديو:

“إذا قمت بتفصيل سلسلة هيلو بشكل دقيق، ستجد فصلين مميزين للغاية. الفصل الأول Bungie، الفصل الثاني 343 Industries. الآن، أعتقد أن لدينا جمهورًا يتوق إلى المزيد؛ لذا لن نحاول فقط تحسين كفاءة التطوير، بل سنغير طريقة صناعة ألعاب هيلو. لذلك، نبدأ فصلًا جديدًا اليوم.

كان لدينا تركيز غير متوازن على محاولة تهيئة الظروف للنجاح في دعم لعبة Halo Infinite. [ولكن الانتقال إلى Unreal] يسمح لنا بتركيز جميع الجهود على صنع تجارب جديدة متعددة بأعلى جودة ممكنة”.

وعبر موقع Xbox Wire قال المدير الفني في الاستوديو Chris Matthews:

“بكل احترام، بعض مكونات محرك Slipspace عمرها يقارب 25 عامًا. وعلى الرغم من أن فريق 343 كان يعمل على تطويره بشكل مستمر، إلا أن هناك جوانب من محرك Unreal قامت Epic بتطويرها لفترة طويلة، وهي غير متاحة لنا في Slipspace، وكان سيتطلب منا كميات هائلة من الوقت والموارد لمحاولة تكرارها”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x