سوبرمان السابق Henry Cavil يفضل البقاء في المنزل واللعب على الخروج

Henry Cavil هو مثال للممثل المتواضع، فعلى الرغم من نجاحاته الكبيرة وشهرته الواسعة من خلال أفلام عملاقة مثل Man of steel و The Man of U.N.C.L.E ولعبه دور Geralt في مسلسل The Witch إلا أنه لا يحاول كسب محبة الجماهير عن طريق الإدلاء بأي تصريحات مثيرة للجدل.

حظي “هنري” ببضعة أشهر من تسليط الضوء عليه بشكل مكثف حيث تم الكشف مسبقًا عن أن الممثل لن يعود كـ Clark Kent في عالم DCU السنيمائي، حيث يعيد James Gunn تشكيل وهيكلة العالم الذي لم يلقى رواجًا كبيرًا عندما بدأ في 2013 مع فيلم Man of Steel وتوقف بعد الأداء المخيب لفيلم Justice League في 2017.بالتالي يعود لنا “جيمس جن” بإصدار أصغر من شخصية سوبرمان ويقرر التخلي عن هنري.

في مقابلة مع GQ، أعرب “كافيل” عن أنه يفضل البقاء في البيت ولعب ألعاب الفيديو على الخروج. حيث قال:

في كل مرة أخرج فيها من باب منزلي، أشعر بإدراك شديد، حتى لو لم أبدو بمظهر سيء، هناك من سيلتقطون صورًا لي بدون معرفتي لأن هذا ما يحب الناس فعله، ثم يضعوها على الإنترنت وأراها على Instagram فأشاهدها وأقول “يا إلهي”.

Henry Cavil

وتابع: “في المنزل، أجلس لأعب لساعات طويلة وأهرب من العالم، لأن الخروج للخارج له تأثير معاكس. لست مضطرًا إلى التعامل مع المعجبين والمصورين خارج منزلي، لكن أعتقد أنه يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الوقت الذي تقضيه في اللعب ينعش بين الحين والآخر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x