تم إطلاق لعبة Indiana Jones and the Great Circle الأسبوع الماضي لأصحاب الإصدار المميز، ونظرًا لحجم الملكية الفكرية الهائل للعبة والاستقبال الإيجابي الواسع الذي تمتعت به، فقد حصلت اليوم على نجاحٍ مبكر يعكس مدى قوتها والمستوى الذي ترتقي إليه.
حيث شهدت لعبة Indiana Jones and the Great Circle في يوم إصدارها العالمي ذروة بلغت 12138 لاعبًا متزامنًا على Steam وذلك وفقًا لصفحة SteamDB، ويعتبر هذا في الواقع رقمًا أعلى من معظم ما حصلت عليه عناوين MachineGames السابقة التي بلغت ذروة أعداد لاعبيها المتزامنة على المنصة أرقامٍا أقل.
____
لا تفوت: مراجعة Indiana Jones and the Great Circle
____
وكمثالٍ على ذلك حصلت لعبة Wolfenstein: The New Colossus على 11986 لاعبًا متزامنًا، بينما حصلت لعبة Wolfenstein: Youngblood على 6582 لاعبًا متزامنًا، ولكن تجدر الإشارة إلى أنَّ لعبة إندي جونز لم تتفوق على جميع ألعاب شركة MachineGames، إذ احتلت لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus لعام 2017 مرتبة أعلى مع ذروة لاعبين وصلت إلى 16141 لاعبًا متزامنًا على منصة Steam.
من الواضح أن هناك بعض العوامل التي لعبت دورًا جوهريًا في وصول اللعبة لهذا النجاح والإقبال الكبير، والتي تستحق وضعها في الاعتبار، أولها إتاحة اللعبة في نسخة الوصول المبكر لأصحاب الإصدار المميز منذ بضعة أيام الذين تمت إضافة عددهم لأعداد اللاعبين الجُدد مع الإصدار الرسمي التقليدي، والأهم من ذلك أنها أتيحت أيضًا عبر خدمة Game Pass مجانًا في اليوم الأول.
هذا وتتوفر لعبة انديانا جونز الأخيرة الآن على أجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وسيتم إطلاقها على جهاز PS5 في الربيع المقبل بعام 2025.