Little Nightmares 3 قيد التطوير حاليًا من Bandai Namco- إشاعة

Little Nightmares

لقد قدمت سلسلة Little Nightmares ألعابًا ممتازة متتالية وحظيت بالكثير من النجاح النقدي والتجاري نتيجةً لذلك، مع تأكيد Bandai Namco مؤخرًا أن السلسلة قد باعت أكثر من 12 مليون نسخة حتى الآن. مع هذا النوع من النجاح، يمكن للمرء أن يفترض أن الشركة قد خططت أكثر لمستقبل السلسلة.

هذا وفقًا لقائمة الوظائف التي نشرتها Bandai Namco مؤخرًا على LinkedIn (تم رصدها بواسطة The Game Spoof). تطلب الشركة توظيف شخص في منصب تدريب كمساعد منتج في Little Nightmares IP في Bandai Namco Europe، وتقول أن مقدم الطلب سينضم إلى الفريق المسؤول عن السلسلة داخل الشركة.

تم تطوير الجزئين السابقين من قبل الفريق السويدي Tarsier Studios، ولكن تم الاستحواذ على المطور من قبل Embracer Group في عام 2019. بعد فترة وجيزة، تم التأكيد على أن Little Nightmares IP ستظل تحت ملكية Bandai Namco، وأن الأجزاء المستقبلية لن يتم تطويرها بواسطة Tarsier. وفي الوقت نفسه، تعمل استوديوهات شركة Tarsier حاليًا على عنوان جديد خاص بها تحت ملكية Embracer Group.

تقدم السلسلة تجربة رعب وبقاء، وتركز في أسلوب لعبها على الألغاز البيئية والقفز المنصي (Platforming) في بيئات مظلمة ومخيفة مع استعراض قصصي خفيف يعتمد في أغلب الأوقات على السرد البيئي. إذا كانت اللعبة قد باعت 12 مليون نسخة حول العالم، فمن المتوقع أن يكون تمويل الجزء الجديد ضخم وأن يكون ذو قيمة إنتاجية ضخمة.هل أنت متحمس؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x