يتم تطوير Marvel’s Blade حاليًا باستخدام محرك Void Engine، الذي تم تطويره من قِبل Arkane Studios الذي تم استخدامه في عناوين بارزة مثل Dishonored 2، حيث تؤكد قائمة الوظائف هذا الادعاء استنادًا إلى الملف الشخصي لتوماس موث على ArtStation، كبير فناني الإضاءة في Arkane Lyon Studios.
يساعد محرك Void Engine في تطوير خرائط غنية وأكثر كثافة بالمحتوى والشخصيات، وهو ما يمكن للاعبين توقعه رؤيته الآن في Marvel’s Blade القادمة، ولقد دخل حيز التنفيذ من خلال الاستفادة من جوهر محرك id Tech 6 وتعديله، وقد استخدمه المطورون في عدد من العناوين البارزة سابقًا، مثل Dishonored 2 وDeathloop التي كانت حصرية لجهاز بلايستيشن 5.
بينما كان Void Engine يعتمد على تقنية id Tech 6، فقد تمت إعادة تطويره بشكل كبير لتحسين جودة الخرائط في Dishonored 2؛ وكانت النتيجة في النهاية العنوان المميز الذي قدم عددًا من الخرائط النوعية المذهلة والأكثر كثافة سكانية والغنية بالتفاصيل العميقة.
ومن المثير للاهتمام دون شك رؤية Void Engine يقوم بسحره مرة أخرى في Marvel’s Blade، حيث يؤكد وجوده بشكل أو بآخر تقديم خرائط أكثر كثافة وتعقيدًا مشابهة للخرائط الموجودة في Dishonored 2، حيث تتميز خريطتا Dishonored 2 التي تم تطويرها باستخدام Void Engine بخرائط مكتظة بالسكان تحاكي المدن الواقعية مع الكثير من الأحداث التي تجري هنا وهناك، ويمكن للاعبين الآن توقع وجود شيءٍ مشابه في لعبتهم المُقبلة Marvel’s Blade.