وجه قيادي كبير في Xbox يكشف عم الأسباب المؤسفة وراء إغلاق Tango Gamework

Tango Gameworks

تحدث Matt Booty الذي يعتبر أحد أركان أوجه القيادة في Xbox عن إغلاق استوديو Tango Gameworks في وقت سابق من هذا العام، وعلى الرغم من أنه لم يذكر أي أسباب معينة، يبدو أن التغيير في القيادة في استوديو Hi-Fi Rush كان عاملاً مباشرًا في قرار Microsoft المفاجئ والمُحزن.

حيث تم توجيه سؤالٍ للمدير التنفيذي لـ Xbox في محادثة مع بودكاست Variety’s Strictly Business بخصوص موضوع إغلاق استوديو Tango Gameworks، وما إذا كانت Microsoft قد حاولت البحث عن مشتري آخر للاستوديو.

____

اقرأ أيضًا: مبتكر Resident Evil يكشف عن سبب تركه لاستوديو Tango Gameworks.

____

حيث كانت إجابته: “لن أخوض في التفاصيل الجوهرية الحقيقية بشأن ما حدث وأدى لهذا القرار، وذلك من باب الاحترام للأشخاص هناك، حيث كان هناك الكثير من العمل الذي تم بذله لتسليم Hi-Fi Rush التي كانت تجربة رائعة قدمت أداءً جيدًا بالنسبة لنا”.

“أعتقد أن الشيء الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في نجاح لعبة ما عند تفكيرنا في مستقبل الاستوديو، وخصوصًا القيادة التي تولت العمل على ألعابٍ سابقة ناجحة مثل Hi-Fi Rush، إذ أنَّ القيادة الراشدة والخبيرة تكون بمثابة مصدر الإبداع الأكبر، وكذلك علينا الحفاظ على الفريق الذي قدم مثل هذه التجربة الناجحة في السابق”.

“وعلينا أن ننظر إلى كل هذه الأشياء معًا ثم نسأل أنفسنا، هل نحن مستعدون للنجاح في المستقبل، واذا لم تتوفر الظروف نفسها علينا أن نفعل شيئًا ما للمضي قدمًا.”

يبدو أن Booty كان يشير إلى رحيل السيد Shinji Mikami مؤسس استوديو Tango Gameworks في العام الماضي، الذي أنشأها في عام 2010، ونتجت عنه ألعابٌ بارزة مثل The Evil Within و Ghostwire: Tokyo، كما كان Mikami يعمل في شركة Capcom سابقًا على سلسلة رعب البقاء الغنية عن التعريف Resident Evil.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x