أكدت شركة Remedy Entertainment أن ريميك سلسلة الأكشن والتصويب المُنتظر بلهفة لسلسلة Max Payne الأصلية قد حقق مزيدًا من التقدم خلف الكواليس، وقد صدرت مؤخرًا لعبة الرعب والنجاة الناجحة للاستوديو Alan Wake 2 التي طال انتظارها، ولدى المطور الكثير من المشاريع الأخرى في طور الإعداد، منها التوسعتين للعبة الرعب المذكورة المقرر إصدارهما في العام المقبل.
مع العِلم بأن التأكيد على تطوير ريميك سلسلة Max Payne كان في العام الماضي، حيث أشارت Remedy على أن أنها ستوحد جهودها مع Rockstar من أجل إصدار ريميك للجزء الأول والثاني الأصليين، وقد قدمت Remedy الآن تحديثًا حول عملية تطويرها، حيث أكدت في تقريرها المالي الربع سنوي الأخير، أن اللعبة كانت في مرحلة وضع وإثبات المفاهيم أو ما يُعرف بالـ “proof-of-concept stage” من الإنتاج في وقت سابق من هذا العام، وقد دخلت الآن مرحلة “الاستعداد للإنتاج”!، وعلى الرغم من أنها لم تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بعد، يقول المطور إن معالمها من حيث أسلوب اللعب ونطاقها أصبحت شبه ثابتة!.
كما أضاف بأن لديه فريق تطويرٍ عبقري ومنظم جيدًا، يعمل عليها بشكل استثنائي ونوعي، وهو متحمسٌ للغاية لمدى النجاح الذي سيقدمه المشروع في المستقبل القريب!، وقد قال المخرج الإبداعي والكاتب Sam Lake مؤخرًا: “إنه مشروع كبير سيرفع كلا العنوانين الأصليين إلى المعايير الحديثة ويجمعهما في عنوان واحد مميز!”.