ستكون لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater القادمة بمثابة ريميك للعبة شركة Konami الكلاسيكية البارزة Metal Gear Solid 3: Snake Eater التي خضنا من خلالها مغامراتٍ لا تُنسى في الأدغال مع بطلها سنيك، واختبرنا تجربة ومشاعر عميقة من نوعٍ أخر قُلما نراها في ألعاب الفيديو في هذا المستوى الرفيع، بقيت ذكرياتها في قلوب وعقول الكثيرين حتى اللحظة.
بدا الريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater رائعًا في أحدث فيديو تشويقي له خلال مُجريات معرض Xbox Showcase 2024 بالأمس بتاريخ 9 يونيو، ويبدو أنه سيحتفظ نوعًا ما بنفس أسلوب سرد القصة ومكنوناتها، وكذلك الصوت والموسيقى وأسلوب اللعب الذي حدد هوية اللعبة الأصلية وجعلها مذهلة في المقام الأول، ومع ذلك سيقدم الإصدار الجديد بعض الميزات والتحسينات الجديدة، حيث كشف موقع اللعبة الرسمي على الإنترنت عن نظام مُحدث لأضرار المعركة يمكن أن يترك ندبات دائمة في سنيك بعد تعرضه للإصابات لمنح التجربة المزيد من الواقعية.
كما أكد الناشر أيضًا على أسلوب تحكم جديد تمامًا، يسمح للاعبين حسب وصف الاستوديو بالتركيز بشكل كامل على اللعبة والإثارة الغامرة لتجربة التخفي للبقاء على قيد الحياة، وبطبيعة الحال، فإن نظام التحكم الكلاسيكي موجود كذلك بنفس الوقت، والذي سيعيد تجسيد اللعبة الكلاسيكية الأصلية للاعبين القُدامى ما إن أرادوا ذلك.
____
اقرأ أيضًا: تسريب معلومات جديدة عن ريميك Metal Gear Solid 1.
____
هناك أيضًا كاميرا جديدة من منظور الشخص الثالث، والتي تُركز على شخصية Naked Snake من الوراء، وتقوم بتكبير الصورة فوق الكتف عند التصويب على الأهداف، ويمكن للاعبين الذين يفضلون الكاميرا العلوية أن يختاروا نفس الشيء، مما يشير إلى وجودٍ خيارات متعددة للتحكم والكاميرا بنفس الوقت، والتي سترضي اللاعبين القُدامى أو الجُدد على حدٍ سواء.