أعلنت شركة Capcom مؤخرًا عن تاريخ إصدار لعبة الأكشن والمغامرة المُرتقبة Monster Hunter Wilds، وذلك أثناء بث State of Play لسوني، مع عرض أسلوب لعب وقتال أكثر تعمقًا خلال الديمو الذي أُتيح في حدث Tokyo Game Show.
وقد سلط الديمو الضوء على غابة Scarlet Forest وأسلوب القتال المثير المرن بمعدل 60 إطارًا في الثانية على جهاز PS5، مع العِلم بأن الجميع تحدث سابقًا عندما تم عرض اللعبة لأول مرة في حدث Gamescom من خلال فيديو تشويقي بأنَّ اللعبة كانت تعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية على PS5 فقط.
____
اقرأ أيضًا: الكشف عن متطلبات تشغيل Monster Hunter Wilds على الـ PC.
____
لذا على الرغم من أن معدل الإطارات الذي تم عرضه مؤخرًا ليس مستقرًا تمامًا، إلا أنه يمثل خطوة للأمام ويمكن أن يشير إلى وجود نمطين رسوميين على أجهزة الكونسول لحسن الحظ، ولم يعد مقتصراً على 30 إطارًا في الثانية كما كان يعتقد الكثيرون!.
ولم تقدم Capcom بعد المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، لكن تجدر الإشارة إلى أنَّ نسخة الديمو لا تعتبر النسخة النهائية من اللعبة على الإطلاق، إذ أن عملية التطوير لا تزال قيد العمل والتنفيذ، لذا قد تكشف Capcom عن هذه التفاصيل مع اقتراب موعد إطلاق Monster Hunter Wilds.
هذا وقد كشف المطور عن متطلبات نسخة الحاسب الشخصي من Monster Hunter Wilds، وقد أكد بأنَّ بطاقات الرسوم RTX 2070 Super أو RTX 4060 أو Radeon RX 6700 XT ستتمكن من تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطار وقد 1080p، لكن مع تعديل الإعدادات الرسومية من المتوسطة والأعلى استنادًا إلى نوع بطاقة الرسوم.