تحدثت شركة MachineGames في عدة مناسبات عن كيفية محاولة Indiana Jones and the Great Circle تنويع أسلوب اللعب وجعله فريدًا بعدة طرق، حيث تلعب الألغاز والقتال والتخفي جزءًا مهمًا ورئيسيًا من تجربة الحركة والمغامرة القادمة، لكنه يبدو أن اللعبة كذلك ستقدم نموذجًا جديدًا مخصصًا لكيفية اختيار مستوى الصعوبة، إذ سيتمكن اللاعبون من التبديل بين العديد من الإعدادات الخاصة بالصعوبة والجوانب المختلفة المرتبطة بها في اللعبة بشكل منفصل وفريد.
حيث كشف مدير التصميم Jens Andersson في مقابلة حديثة مع MinnMax بأن لعبة إنديانا جونز القادمة المُرتقبة ستتضمن إعدادات صعوبة خاصة بالألغاز، وإعدادات صعوبة خاصة بالحركة والقتال والتخفي، وأن الاثنان سيكونان منفصلين عن بعضهما البعض، لذا إذا كنت تريد تجربة سهلة في القتال ولكنها تدفعك لحل ألغاز صعبة (أو العكس)، فستسمح لك اللعبة بالتمتع بذلك.
____
اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Indiana Jones and the Great Circle القادمة.
____
وفي الوقت نفسه، ذكر Andersson أيضًا أثناء المقابلة بأن اللعبة لن تحتوي على نمط التصوير أو ما يُعرف بـ Photo Mode، وهو ما قد يكون مخيبًا للآمال بالنسبة للكثيرين، إذ سيتمكن اللاعبون من استخدام كاميرا البطل إندي في اللعبة كجزء من مجموعة أدواته لكن دون القدرة على أخذ صور شخصية.
كما أكدت شركة MachineGames أيضًا بأن لعبة The Great Circle ستكون أكبر وأطول لعبة لها حتى الآن، عِلمًا بأنه سيتم إطلاقها في 9 ديسمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ولأجهزة PS5 في الربيع المقبل.