لن نحصل على Concrete Genie 2 من PixelOpus

PixelOpus

أضافت Sony عددًا من الفرق لتعزيز تشكيلة PlayStation Studios الخاصة بها في السنوات الأخيرة، ولكن يبدو أنها ستفقد فريقًا آخر. فقد تم إغلاق استوديو PixelOpus لحصريات الطرف الأول، والمعروف بعنوان المغامرة والحركة على PS4 لعام 2019، Concrete Genie.

أعلن الاستوديو على Twitter، “لقد انتهت مغامرتنا في PixelOpus. بينما نتطلع إلى مستقبل جديد، أردنا أن نتقدم بخالص الشكر لملايين اللاعبين المتحمسين الذين دعمونا، ومهمتنا المتمثلة في صنع ألعاب رائعة وخيالية من القلب “.

تأسس الاستوديو الذي يتخذ من كاليفورنيا مقراً له في عام 2014، وفي نفس العام  أصدر عنوان إيقاع يدعى Entwined لأجهزة PS4 و PS3 و PS Vita. بعد إطلاق لعبة Concrete Genie، أكد الاستوديو في عام 2021 أنه كان يعمل على “عنوان PlayStation 5 جديد ومثير”.

لم تعلن شركة Sony رسميًا بعد عن إغلاق الاستوديو، لذلك لا توجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كان قد تم تسريح فريقها بالكامل أم إعادة تعينه في استوديوهات مختلفة،ولكن من الوارد أن يكون الاستوديو قد تم دمجه مع استوديوهات أخرى أو توزيع موظفينه للعمل على مشاريع حصرية مختلفة.

تمتلك سوني حدث State Of play قادم وحسب التقارير والتسريبات، فإن الشركة تنوي الكشف عن مشاريعها القادمة كلها في ذلك الحدث، والعمل على إبهار اللاعبين بالحصريات لجلب المزيد من المبيعات التي تشهد في الأساس زيادةً ثورية، حيث باعت الشركة 38 مليون نسخة مباعة منذ إصداره، وزيادة مبيعاته بنسبة 24% في 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x