أكدت شركة Void Interactive، المطورة للعبة التصويب التكتيكية من منظور الشخص الأول Ready or Not، تعرضها للاختراق، ولحسن الحظ لم تتم سرقة أي بيانات شخصية خاصة باللاعبين أو موظفي شركة التطوير أو الاستوديو.
ألقى المطور من خلال بيان لموقع Kotaku اللوم في الاختراق على “نقاط الضعف الحرجة” التي تم اكتشافها في الخدمات السحابية الخاصة بشركة TeamCity، ولم يتم لحسن الحظ تسريب أي معلومات حساسة ولم يتمكن المتسللون إلا من الإفلات ببعض شيفرات المصدر، وبعض لقطات الشاشة لعددٍ من مشاريعهم القادمة.
____
إقرأ أيضًا: أفضل نصائح قتال لتبدأ بها لعبة Dragon’s Dogma 2.
____
وفقًا لموقع Insider Gaming، فقد ورد أن الاختراق حدث في شهر مارس، قبل أن يكشف عنه الاستوديو علنًا، وتمكن الجناة من الحصول على 4 تيرابايت من البيانات، ويبدو أنها تحتوي على إصدارات خاصة بلعبة Ready or Not لأجهزة PlayStation و Xbox.
حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية في الغالب، وصلت إلى 79٪ على Metacritic، ومع ذلك، فقد تلقت اللعبة بعض الانتقادات مؤخرًا بسبب التغييرات والأخطاء التي طرأت على أسلوب اللعب في الإصدار 1.0.
تم إصدار نسخة الوصول المبكر من اللعبة في ديسمبر 2021، وتم إطلاق الإصدار 1.0 في ديسمبر 2023، لكن ناشر اللعبة الأصلي Team17 قام بالتخلي عن اللعبة بعد أن أثارت الجدل بسبب وعدها بتقديم مهمة تحتوي على إطلاق نار في المدارس، وتشير صفحة Steam الخاصة بها إلى أن شركة Void Interactive تقدمت وقامت بعملية النشر بنفسها بعد فقدان دعم Team17.