خلال الفترة القليلة المقبلة أعلنت شركة Capcom اليابانية بشكل رسمي عن قدوم لعبة Resident Evil 7 إلى الأجهزة العاملة iOS في بداية شهر يوليو الجاري، وهي اللعبة التي كانت السبب الأول في عودة السلسلة إلى سابق عهدها وتحولها إلى منظور الشخص الأول بدلًا من منظور الشخص الثالث، وبالفعل صدرت اللعبة منذ عدة أيام على أجهزة وهواتف iOS لكن يبدو أنها تواجه صعوبات في تحقيق المبيعات المتوقعة منها.
_____
اقرأ أيضًا: تسريب: النسخة الأولية من Resident Evil 7 كانت مختلفة كثيرًا!
_____
وفقًا لأحدث التقارير فإن لعبة الرعب من كابكوم الصادرة مؤخرًا على أجهزة iOS لم تحقق الأرقام المتوقعة منها وبدلًا من ذلك فشلت فشلًا يمكن اعتباره ذريعًا، إذ حققت أقل من 2000 عملية بيع فقط وجلبت للشركة مبلغًا يقدر بنحو 28 ألف دولار فقط وهو مبلغ زهيد بالنسبة لشركة بحجم كابكوم.
وعلاوة على ذلك فقد حققت لعبة Resident Evil 7عمليات تنزيل تقدر بنحو 83 ألف عملية تنزيل لكن أغلب تلك التنزيلات تُمكن اللاعبين من الوصول إلى نسخة تجريبية من اللعبة فقط وهو ما لا يمكن أن يحقق أموالًا للشركة اليابانية، هذا وقد تم الكشف عن هذه الأرقام من قبل تقرير أخير نشره موقع MobileGamer.biz في الساعات القليلة الماضية.
هذا وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن معظم الألعاب من نوع AAA التي صدرت على أجهزة iOS تعاني من صعوبات في تحقيق مبيعات جيدة، فعلى سبيل المثال باعت Assassin’s Creed Mirage أقل من 3000 نسخة، بينما لم تتمكن لعبة Resident 4 Remake من تحقيق سوى 7000 عملية بيع.