Road 96: Mile 0 تصبح متاحة الآن…إليكم عرض إطلاقها الرائع

Road 96: Mile 0 هي لعبة قصصية من تطوير DigixArt ، وتقدم قصة تسبق أحداثها قصة المغامرتة السردية Road 96. أصبحت Road 96 Mile 0 متاحة الآن لأجهزة Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Xbox One و Nintendo Switch. توفر القصة بعض الخلفية الدرامية التي كنا بحاجة إليها كثيرًا  لـ Zoe و Kaito. تحقق من عرض الإطلاق أدناه.

نظرًا لأن والدها هو وزير النفط ، فإن زوي لديها كل وسائل الراحة التي تريدها. ومع ذلك، فإن Kaito ينحدر من كولتون سيتي، حيث الأمور أصعب. بعد أن أصبحوا أصدقاء، تعرف زوي المزيد عن بيتريا، مما أدى في النهاية إلى تركها المنزل.

على عكس Road 96 ، تتمتع Zoe و Kaito بتصميم مستويات قائمة على الإيقاع تمثل عوالمهما الداخلية. يلعب هؤلاء دورًا في نموهم، وبناءً على قراراتك، يمكن أن تتطور معتقداتهم بشكل مختلف. إنه تطور فريد من نوعه ويوفر متعة سريالية لفهم العالم الحقيقي.

يذكر أن اللعبة الأولى كانت قد صدرت في عام 2021 وحصلت على تقييمات عالية، وتقف الآن على ستيم عند تقييم “إيجابي جدًا”

اللعبة من نوع Point and click narrative drama التي تعتمد على سيران الأحداث حسب اختيارات اللاعبين، وتمتلك رسومًا كرتونية مفعمة بالألوان.تباع اللعبة بسعر 20 دولار ولكنها الآن مخفضة بسعر 7 دولار فقط. أما الجزء الجديد، فسعره الحالي هو 13$ على ستيم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x