رصد معلومات سرية تكشف عن ميزة لعب تعاوني في Silent Hill: Downpour

Silent Hill

يبدو أن شركة Konami الغنية عن التعريف كانت لديها خطة للعبة رعب البقاء الشهيرة Silent Hill: Downpour لعام 2012 لم يتم تنفيذها للأسف، حيث كان من المفترض أن تمتلك اللعبة نمط لعب جماعي تعاوني وميزات فريدة أخرى، والتي لم تصل إلى الإصدار النهائي من اللعبة.

تم تسليط الضوء على هذا الاكتشاف بواسطة بعض هواة البحث عن البيانات المخبأة في الكود البرمجي للألعاب، إذ وفقًا لما أوردته Game Rant نظرًا لعودة سلسلة Silent Hill إلى الواجهة بعد أن شهدت إقبالاً واهتمامًا متجددًا بالعناوين القادمة، فإن العديد من عشاق السلسلة ورعب البقاء بشكل عام يعيدون زيارة الألعاب القديمة في السلسلة.

____

اقرأ أيضًا: لعبة Silent Hill 2 Remake تستغرق 20 ساعة لإنهائها بالكامل

____

وقد جاءت المعلومات المتعلقة بنمط اللعب الجماعي في Silent Hill: Downpour بعد تسرب الكود المصدري للعبة، مما سمح لهواء التنقيب عن البيانات بالتمشيط عبر ملفات اللعبة وإيجاد بعض عناصر هذا النمط الذي كان سابقًا لعصره والذي كان ليعطي اللعبة شعبيةً أكبر دون شك.

وقد شارك المُطلع المعروف AestheticGamer1 عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي X بأنه تمت إزالة العديد من الميزات من اللعبة خلال عملية التطوير ولم يقتصر ذلك على نمط اللعب الجماعي التعاوني المذكور.

هناك تكهنات بأن بعض هذه العناصر الخاصة بالطور الجماعي قد تم نقلها إلى لعبة Silent Hill: Book of Memories، والذي تم إصداره أيضًا في عام 2012، حيث كان هناك خطط لتضمين ملف تعريف نفسي في Downpour، مشابه لما رأيناه في Book of Memories، بالإضافة إلى ذلك كان فريق تطوير Downpour في Konami يهدف إلى أن تكون شخصية Anne قابلة للعب، وهو ما كان ليجعل اللعبة أكثر إثارةً بمراحل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x